ماغي بوغصن تفقد وعيها في الحلقة 19 من مسلسل "ع امل"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ماغي بوغصن تفقد وعيها في الحلقة 19 من مسلسل "ع امل", اليوم الجمعة 29 مارس 2024 01:44 مساءً

شهدت أحداث الحلقة التاسعة عشرة من مسلسل "ع أمل" جانبًا من الغموض الذي كان يحيط بـ"نبال" شخصية الفنان مهيار خضور، وسط حالة من التشويق حول حقيقة حمل "يسار" شخصية الفنانة ماغي بوغصن، بعد أن فقدت الوعي.


أحداث الحلقة التاسعة عشرة

ووثقت أحداث الحلقة سبب إصرار "نبال" الشديد على التقرب من "يسار"، ليتبين أنها كانت سببًا في وفاة ابنتيه، على حد قوله.

من جانبه يحاول "سيف" شخصية الفنان عمار شلق فهم ما يدور في عقل ضحى شخصية كارول عبود والتقرب منها، حتى لا يتسنى لها التفكير بأخيه رباح شخصية جلال الجردي.

Advertisements

كشفت ريا شخصية ريان حركة لضحى أن مكان تواجد جدتها كان في بيروت، وتحديدًا في منزل "يسار".

بدأت "يسار" تعيش حالة الخوف على ابنتها "فرح" خاصة بعد حالتها المأساوية التي رأتها فيها.

وفي مشهد مثير للانتباه، فقدت "يسار" الوعي في المستشفى ليمسكها أخوها رباح سريعا على الأرض، واجتمع معها أيضا أخوها سيف، لتصيبها حالة هستيرية بعد رؤيتهما.

وانتهت الحلقة التاسعة عشرة بتشويق الجمهور لنتيجة حمل يسار.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق