محافظة الإسكندرية: لا خسائر جراء زلزال جنوب اليونان

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظة الإسكندرية: لا خسائر جراء زلزال جنوب اليونان, اليوم الجمعة 29 مارس 2024 01:44 مساءً

أكدت محافظة الإسكندرية أنه لا يوجد أي خسائر جراء الزلزال الذي شعر به سكان المحافظة صباح اليوم الجمعة، الذي سجلته الشبكة القومية للزلازل وكان مصدره بجنوب اليونان بقوة 5.7 ريختر، وعلى بعد 1200 كم عن مصر وشعر بها سكان محافظتي الإسكندرية ومطروح.

محافظة الأسكندرية لا خسائر جراء الزلزال 

وأوضحت المحافظة أنه فور حدوث الزلزال تم تكليف جميع الأجهزة التنفيذية لرصد تبعات الزلزال من خلال غرفة عمليات المحافظة والتنسيق مع محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل.

Advertisements

وأكدت محافظة الإسكندرية، أن غرفة عمليات وإدارة الأزمات بالمحافظة لم تتلق أية بلاغات تتعلق بوجود أية خسائر او إصابات نتيجة الزلزال. 

 كان قد كشف  الدكتور طه رابح، رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية أن الشبكة القومية للزلازل اليوم سجلت زلازل بجنوب اليونان بقوة 5.7 ريختر، وعلى بعد 1200 كم عن مصر.

 

وقال رابح لـ فيتو: إن أهالي الإسكندرية شعروا به، ولا توجد خسائر في مصر.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق