إيقاف مباراة في تونس بعد وفاة والد أحد اللاعبين فجأة بالمدرجات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إيقاف مباراة في تونس بعد وفاة والد أحد اللاعبين فجأة بالمدرجات, اليوم الخميس 28 مارس 2024 04:08 صباحاً

أوقف حكام مباراة ضمن مسابقة كأس تونس في الكرة الطائرة، بعد إعلان وفاة مشجع على المدرجات كان يتابع المباراة التي يشارك فيها ابنه.

وجمعت المباراة نادي حمام الأنف بنادي سعيدية سيدي بوسعيد في الليلة الفاصلة بين الأربعاء والخميس، وخلال الشوط الثالث من المواجهة، أصيب أحد المشجعين على المدرجات بنوبة قلبية مفاجئة، ليتضح أنه والد اللاعب مراد بوكرومة، لاعب نادي حمام الأنف، قبل أن يلفظ أنفاسه على المدرجات ووسط صدمة اللاعبين والمسؤولين وعدد من المشجعين الذين هبوا لنجدته دون جدوى، وأمام مشهد محزن لابنه الشاب.

Advertisements

واتخذ حكام المباراة فورًا قرار إيقافها، فيما سارع لاعبو الفريقين إلى مواساة اللاعب مراد بوكرومة والإحاطة به بعد حالة الذهول والصدمة التي انتابته.

ونعى نادي حمام الأنف عبر حسابه على "فيسبوك" الراحل، قائلًا إنه كان مسؤولًا في فريق الكرة الطائرة بالنادي فضلًا عن كونه مشجعًا وفيًّا ودائمًا للفريق ووالد أحد أبرز اللاعبين.

وقال النادي إن المحب والمسيَّر عبد الرؤوف بوكرومة، توفي على إثر نوبة قلبية مفاجئة وهو يتابع المباراة التي كان إبنه مراد يشارك فيها، وقد باءت للأسف كل محاولات إسعافه بالفشل حيث أكد أعوان الحماية المدنية وفاته في أجواء محزنة ومؤثرة للغاية، أدت بطبيعة الحال إلى إيقاف المباراة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق