أحمد عيد عبد الملك: حسام حسن يحتاج وقتا وهناك مجموعة لاعبين لا تستحق التواجد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحمد عيد عبد الملك: حسام حسن يحتاج وقتا وهناك مجموعة لاعبين لا تستحق التواجد, اليوم الثلاثاء 26 مارس 2024 05:04 صباحاً

منتخب مصر، أكد أحمد عيد عبدالملك نجم منتخب مصر السابق، أنه لا يزال باكرًا الحكم على أداء منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن، مشيرًا إلى أن المدرب لديه عدة أفكار يريد تطبيقها خلال المرحلة المقبلة، مشيرًا إلى أنه يريد الاعتماد دائمًا على ثنائي من أصحاب الميول الهجومية في وسط الملعب ولذلك لعب بـ أفشة وإمام عاشور.

 

أحمد عيد عبد الملك نجم منتخب مصر السابق

 

وقال عبد الملك في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "حسام حسن تولى المسئولية ويريد إثبات جدارته ويضع قواعد هامة في منتخب مصر، وسبق وتضرر المنتخب في وجود حسام البدري من إلغاء الإيقافات الدولية، وفيتوريا اعترف بخطأ مغادرة لاعبين آخرين، ونفس الأمر تكرر مع ايهاب جلال، في النهاية مدربي المنتخب تأثروا فنيًا بشكل واضح، لذلك حسام حسن لا يريد تكرار ذلك معه".

وأضاف: "منتخب مصر سيخوض لقاء قويا مع منافس مصنف على مستوى العالم وهو المنتخب الكرواتي، ولذلك يريد حسام حسن تقديم أداء ومستوى قوي، ولذلك تمسك بكل لاعبي العالم".

وتابع: "هناك مجموعة في المنتخب تستحق التواجد وآخرون لا يستحقوا الاستدعاء للمعسكر الحالي لمنتخب مصر، لدينا أزمة في خط الوسط، لم نكن نستطيع الاستحواذ بشكل جيد في اللقاء الأول أمام نيوزيلندا، ولم نقوم بالضغط جيدا، لأن إمام عاشور وأفشة في بداية اللقاء ليس لديهم أدوار دفاعية كبيرة، لكن يمتازان بالعمل الهجومي الجيد، والمشكلة تكون عندما نفقد الكرة".

وواصل: "حسام حسن دائما يعتمد على الأطراف في الضغط على الظهيرين، مع تقدم محمد هاني ومحمد حمدي كثيرا لأداء الأدوار الهجومية".

وأكمل: "حمدي فتحي سوف يشارك بدلا من امام عاشور، وسيعتمد حسام حسن على نفس الأسماء في تشكيلة منتخب مصر، وسيكون لـ مصطفى فتحي دور في اللقاء، وسيواصل الاعتماد على مرموش وتريزيجيه ومصطفى محمد هجوميًا.. ومحمد الشامي كان يعتمد عليه في المصري كمهاجم صريح".

وأشار إلى أن محمد شكري كان يجب مشاركته في وقت أطول أمام نيوزيلندا، ومن الوارد مستقبلا ضم رمضان صبحي مع أحمد فتوح، وسيكون لهما دورا كبيرا مع منتخب مصر. موضحا أن حسام حسن سوف يعتمد على محمد حمدي في مركز الظهير الأيسر في لقاء كرواتيا أيضا.

وأوضح أنه من الصعب ضم لاعبين لا تلعب مع أنديتها، حتى لو كانت هناك قناعة فنية بمستواهم، والمباراة أمام كرواتيا صعبة لأنه منتخب مصنف ويمتلك لاعبين مميزين في الوسط، ويمتلكون سرعات عالية رغم السن الكبير لبعض اللاعبين لكن المدرب بدأ يدفع بلاعبين صغار السن مؤخرا.

وختم: "اتمنى فوز مصر على كرواتيا، لكن المباراة لن تكون سهلة".

وحرص الجهاز الفني ولاعبي منتخب مصر الوطني، على استقبال فريق الساق الواحد في استاد القاهرة الدولي استعدادا لنهائي كأس عاصمة مصر أمام كرواتيا.

 

الجهاز الفني لمنتخب مصر 

 

والتقط لاعبي فريق الساق الواحد صور تذكارية مع الجهاز الفني بقيادة حسام وإبراهيم حسن ولاعبي المنتخب على رأسهم عمر مرموش، ومحمود تريزيجيه ومصطفى محمد.

أسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر أمام كرواتيا المقرر لها العاشرة مساء غد الثلاثاء في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر، عن ارتداء منتخب مصر القميص الأحمر والشورت والجورب الأسود، بينما يرتدي منتخب كرواتيا القميص الأحمر فى الأبيض والشورت والجورب الأبيض.
حضر الاجتماع الفني على محمد على إداري منتخب مصر.
ويستعد منتخب مصر الوطني لمواجهة كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر، بعد الفوز على نيوزيلندا في نصف النهائيه.  
قائمة منتخب مصر والجهاز الفني:
محمود حنفي - إسلام مجاهد- محمود مصطفى - حسني امبارك - يوسف محمد - عرفة ناصر - إسلام فايز - إبراهيم أحمد - مصطفى محمود - عبدالله مصطفى - عيد سعيد - أحمد محمد إبراهيم - محمد أحمد  - محمود عبدالعظيم -احمد مسعد - زاهر شبل_ اشرف الزوجرى _ ابراهيم بدوى _ محمد وائل.
يضم الجهاز الفني للمنتخب الوطني: محمد خيرى رئيس جهاز المنتخب ايڤران يوانايك مديرًا فنيًا، رستم محمد مدربًا عامًا،محمد فوزى مدرب حراس المرمى، د/ أحمد عمارة مدرب اللياقة البدنية،، بولات دوجان  مدلك  (محمد نبيل، شادى اسامه الجهاز الإدارى )، عمر اشرف مترجم.
يرأس لجنة كرة القدم للساق الواحدة في اللجنة البارالمبية المصرية محمد عادل حسني
نائب رئيس كرة القدم للساق الواحدة سارة سمير
خالد عبد الحفيظ العدل 
عضو لجنة كرة القدم للساق الواحده

Advertisements

جدير بالذكر أن اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى، تولي اهتمامًا كبيرًا برياضات ذوي الإعاقة بالتنسيق والتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والاتحادات الرياضية التي تضع في أجندتها النشاط البارالمبي.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق