مدرب ألمانيا يحسم الجدل حول حارس المنتخب في يورو 2024

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدرب ألمانيا يحسم الجدل حول حارس المنتخب في يورو 2024, اليوم السبت 23 مارس 2024 12:55 مساءً

حسم جوليان ناجلسمان ملف الحارس الأساسي لمنتخب ألمانيا في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 التي تستضيفها ألمانيا، حيث أبدى تمسكه بالحارس مانويل نوير، رغم ابتعاده عن المباريات الدولية منذ انتهاء بطولة كأس العالم قطر 2022.

ويستعد منتخب ألمانيا حاليًّا للمشاركة في نهائيات كأس أمم أوروبا 2024، المُقررة إقامتها بالأراضي الألمانية الصيف المقبل، وتحديدًا خلال الفترة بين 14 يونيو و14 يوليو القادمَين، بمشاركة 24 منتخبًا.

Advertisements

وتُعد هذه نسخة اليورو الثالثة تواليًا التي تُقام بمشاركة 24 منتخبًا، بعد نسختَي 2016 و2020.

ناجلسمان يكشف عن الحارس الأساسي في يورو 2024

ونشر موقع (win win) رد ناجلسمان على سؤال حول ما إذا كانت إصابة نوير (37 عامًا) الأخيرة جعلته يُفكّر مرّتين بخياره الأوّل في حراسة المرمى، بـ"لقد اتُّخذ القرار"، حيث أبلغ المدرب حارس مرمى بايرن ميونخ وبديله مارك أندريه تير شتيجن حارس برشلونة الإسباني بقراره.

وسيشارك تير شتيجن في المباراة الودية مع ألمانيا للمنتخب المُلقب بـ"مانشافت" أمام فرنسا، اليوم السبت، في مدينة ليون، عقب إصابة نوير بتمزق عضلي في ساقه اليسرى خلال التمارين الأربعاء.

وأضاف ناجلسمان "تعرّض نوير للإصابة، لكنّه مجرّد تمزّقٍ بسيط. لن يغيب لثمانية أشهر. سيغيب لعشرة أيام، ومن بعدها سيكون هناك إمكانية لعودته".

وواصل تصريحاته قائلًا: "نحن محظوظون لأننا نمتلك حارسًا ثانيًا بإمكانات استثنائية، سيكون قادرًا على لعب المباراتين أمام فرنسا اليوم السبت وهولندا الثلاثاء المقبل)".

وشارك نوير بقميص المنتخب الألماني للمرة الأخيرة في كأس العالم 2022 في قطر، قبل أن يتعرّض لكسر في قدمه أثناء ممارسته رياضة التزلج، ما أبعده عن الملاعب لسنة تقريبًا، في المقابل، خاض تير شتيغن (31 عامًا) 38 مباراة دولية، واحتفل أخيرًا بمباراته الـ400 بألوان برشلونة، واختاره ناغلسمان كحارسٍ أساسيّ بعد إصابة نوير منذ بداية عام 2023.

مجموعة ألمانيا في يورو 2024

يُذكر أن منتخب ألمانيا سينافس في نهائيات كأس أمم أوروبا 2024 من خلال المجموعة الأولى، التي تضم أيضًا منتخبات اسكتلندا والمجر وسويسرا.

تشكيل فرنسا المتوقع لمباراة ألمانيا الودية

حراسة المرمي: مايك ماينان.

خط الدفاع: ويليام ساليبا - إبراهيما كوناتي - جوليس كوندي - بنجامين بافارد.

خط الوسط: إدواردو كامافينجا - أوريلين تشواميني - أدريان رابيو.

خط الهجوم: عثمان ديمبلي - موسى ديابي - كيليان مبابي. 

تشكيل ألمانيا المتوقع لمباراة فرنسا الودية

حراسة المرمي: تير شتيجن.

خط الدفاع: أنطونيو روديجر - روبين كوخ - ماكسيميليان ميتلشتيت.

خط الوسط: جوشوا كيميتش - إلكاي جوندوجان - توني كروس - جمال موسيالا.

خط الهجوم: نيكلاس فولكروج - كاي هافيرتز - توماس مولر.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق