علي جمعة: مليارات الدولارات تدفع لدعم الشواذ وترويج دجل علمي عنهم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
علي جمعة: مليارات الدولارات تدفع لدعم الشواذ وترويج دجل علمي عنهم, اليوم الخميس 21 مارس 2024 04:54 مساءً

قال الدكتور علي جمعة، مفتي الديار المصرية السابق، إن في الثمانينات كانوا يستخدمون كلمة الشذوذ الجنسي كمصطلح، ويدعون أنه مباح، وقولنا لهم كيف يكون شذوذ يعني انحراف ويكون مباح.

علي جمعة يتحدث عن دعوات الشذوذ الجنسي

وأوضح الدكتور علي جمعة، مفتي الديار المصرية السابق، خلال حلقة برنامج "نور الدين"، المذاع على قنوات الشركة المتحدة، اليوم الخميس: "وراء دعوات إباحة الشذوذ مليارات تنفق، وضغطوا على إحدى الكنائس الكبرى، فيوجن ١٠٥ كنيسة كبري منهم ٢ أو ٣ يدعمون الشذوذ مقابل مليارات تدفع، والبقية يرفض لأنه مخالف للأحكام وعمارة الأرض والتقوى وعبادة الله".  

Advertisements

وتابع: "الدعوة للشذوذ هجوم على كل الأديان، وهو عمل نموذج للبشرية فيه الحرية المطلقة والنسبية المطلقة، والمساواة المطلقة، فلما دخلنا على النت اكتشفنا إن ٥٠ ألف بحث يقول إن الشواذ غصب عنهم، و٣٠ أبحاث بتقول انحراف وفاحشة وقلة أدب وخيانة، وده وراه مليارات علشان يعملوا مقلب فى الناس علشان يقولوا ده مظلوم ويصعب عليه، مع إن ده دجل".

علي جمعة يوضح كيف نتعامل مع الشذوذ 


أجاب الدكتور علي جمعة، مفتي الديار المصرية السابق، على سؤال أحد الحضور قال فيه: كيف نتعامل مع الشذوذ وهل هناك علاج جسدي ونفسي له؟.

وقال الدكتور علي جمعة، مفتي الديار المصرية السابق، خلال حلقة برنامج "نور الدين"، المذاع على قنوات الشركة المتحدة، اليوم الخميس: "الأطباء وجدوا علاجات كثيرة نفسية وطبية وجسدية.. فترة العلاج تكون حسب العلة، هل هيتطلب العلاج فترة طويلة، أم فترة قصيرة، فى كل الأحوال له علاج".

برنامج نور الدين 

برنامج نور الدين، الذى يعرض على قنوات الشركة المتحدة، يفتح حوارا مع الأطفال والكبار حول تساؤلاتهم حول الدين والله عز وجل، إضافة إلى المشكلات الحياتية التى تواجه عباد الله وكيفية التغلب عليها، ويرد على أسئلة للمرة الأولى علي لسان أطفال صغار، دومًا ما يسألوها لأهاليهم الذين يجدوا نفسهم في حيرة من أمثلة فين ربنا، مش بنشوفه ليه، وغيرها من الأمور الذي يقف الآباء أمامها في حيرة شديدة دون إجابة ما جعل البرنامج محل ترقب سواء للأهالي الذين ينتظرونه لفهم الإجابة الصحيحة، أو الأبناء الذين سيجدون في البرنامج فهمًا لما يحاولوا معرفته ويثبتهم بصورة صحيحة ما يبني عندهم وعيًا ويقينًا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

أخبار ذات صلة

0 تعليق