تحسن يشوبه الحذر، أطباء مستشفى زمزم يكشفون آخر تطورات حالة اللاعب أحمد رفعت

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تحسن يشوبه الحذر، أطباء مستشفى زمزم يكشفون آخر تطورات حالة اللاعب أحمد رفعت, اليوم السبت 16 مارس 2024 02:18 صباحاً

كشف أطباء مستشفي زمزم في الإسكندرية المتابعين لحالة اللاعب أحمد رفعت  لاعب مودرن فيوتشر، والذي سقط فاقد الوعي قبل عده أيام باستاد الإسكندرية،  أن هناك تحسن نسبي في حالته، وقلبه بدأ يضخ الدم بصورة طبيعية، ولم يعد هناك حاجة إلى استخدام أدوية  محفزات.

وأوضحوا أن حالة اللاعب أصبحت أفضل لكن غير مستقرة، ولا يزال بالعناية المركزة للتأكد من سلامته في ممارسة حياته الطبيعية، مشيرين إلى أن  بعض الأجهزة والأعضاء الحيوية داخل جسد اللاعب بدأت في استعادة عافيتها.

Advertisements


تطورات حالة اللاعب أحمد رفعت 

وأضاف الأطباء أن  حالة أحمد رفعت، بالنسبة  لجهاز الكلى الخاص باللاعب ما زالت ضعيفة على مدار الساعات الماضية، وقال إنهم مستمرون في وضعه على جهاز الكلى من أجل حدوث استجابة، وأن اللاعب مستمر في المستشفى حتى يصل نسبة الوعي لديه إلى أكثر من 75%

 

وأكدوا أن استمرار أحمد رفعت على جهاز التنفس الصناعي وحصوله بشكل منتظم على أدوية منشطة للدورة الدموية، يعني أن الوضع الصحي للاعب غير مستقر حتى الآن.

وتابعوا:" عندما ينتهي من هذا الأمر وتبدأ الدورة الدموية عافيتها من جديد، ويصل الدم إلى جميع خلايا جسده بشكل منتظم، ويستطيع اللاعب أن يتنفس بشكل طبيعي بدون أن يؤثر على الرئة، في هذه الحالة يصبح الوضع مستقرًا تماما".
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق