دوري أبطال أوروبا، أتلتيكو مدريد إلى ربع النهائي على حساب إنتر ميلان

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دوري أبطال أوروبا، أتلتيكو مدريد إلى ربع النهائي على حساب إنتر ميلان, اليوم الخميس 14 مارس 2024 01:21 صباحاً

دوري أبطال أوروبا، تأهل فريق أتلتيكو مدريد إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023/2024، بعد الفوز على إنتر ميلان في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي.

وحقق أتلتيكو مدريد الفوز على إنتر ميلان بركلات الترجيح بنتيجة (3-2)، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي، بتقدم الأول بنتيجة (2-1)، وهو ما ينتج عنه تعادل الفريقين في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة (2-2).

07b5094d12.jpg

وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز إنتر ميلان بهدف نظيف ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي لمباراة الإياب. 

 

b5e9ae3e5a.jpg

أهداف مباراة إنتر ميلان وأتليتكو مدريد 

افتتح إنتر ميلان التسجيل عن طريق ديماركو في الدقيقة 33، قبل أن يتعادل بعدها جريزمان لصالح أتليتكو مدريد في الدقيقة 35، وسجل ممفيس ديباي هدف التقدم في الدقيقة 82.

الصورة
إنتر ميلان وأتليتكو مدريد، فيتو 

تشكيل إنتر ميلان أمام أتليتكو مدريد

في حراسة المرمى: سومر.

في خط الدفاع: باستوني - دي فري - بافارد.

في خط الوسط: ماركو - مختاريان - تشالهانوجلو - باريلا - دومفريس.

في خط الهجوم: تورام - لاوتارو مارتينيز.

وشهدت مقاعد البدلاء تواجد كل من: دي خينارو - أوديرو - أتشيربي - بوشانان - دارميان - كلاسين - فراتيسي - أسلاني - سار - ستانكوفيتش - سانشيز - بيسييك.

Advertisements

تشكيل أتليتكو مدريد أمام إنتر ميلان 

في حراسة المرمى: أوبلاك.

في خط الدفاع: سافيتش - فيتسل - هيرموسو.

في خط الوسط: مولينا - لينو - كوكي - دي باول - لورينتي.

في خط الهجوم: موراتا - جريزمان.

وشهدت مقاعد البدلاء تواجد كل من: مولدوفان - جوميز - أزبيليكويتا - باوليستا - رينالدو - ساؤول - ريكيلمي - فيرميرين - باريوس - ديباي - كوريا.

الصورة
إنتر ميلان وأتليتكو مدريد، فيتو 

حكم مباراة أتليتكو مدريد ضد إنتر ميلان

وأدار مباراة إنتر ميلان وأتليتكو مدريد الحكم البولندي سيمون مارتشينياك، الذي أدار نهائي كأس العالم 2022 في قطر، لتحكيم مواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني أمام ضيفه إنتر ميلان الإيطالي.

وكان مارتشينياك، الدولي منذ 2011، مسؤولًا عن تحكيم نهائي المونديال، والنسخة الأخيرة من دوري الأبطال.

وسبق للحكم البولندي، البالغ من العمر 43 عاما، أن أدار 5 مباريات للأتلتي في التشامبيونز ليج، آخرها أمام بورتو ضمن منافسات دور المجموعات، في موسم 2022-2023.

وحقق الروخي بلانكوس 4 انتصارات وتجرع هزيمة واحدة، في هذه المباريات الخمس.

وبالنسبة لإنتر ميلان، أدار البولندي 6 مباريات له، من بينها نهائي دوري الأبطال الأخير، الذي خسره النيراتزوري على يد مانشستر سيتي الإنجليزي (1-0).

وكانت الفرق بدأت في حجز مقاعدها في منافسات دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، الموسم الجاري.
وحجز نادي ريال مدريد مقعده في منافسات الدور ربع النهائي على حساب لايبزيج، عقب تعادله مع الفريق الألماني في مواجهة الإياب بنتيجة 1/1، بعد فوزه بالذهاب بهدف دون رد.

كما تأهل مانشستر سيتي إلى الدور ذاته، بعدما كرر فوزه إيابًا على كوبنهاجن الدنماركي بنتيجة 3/1، وبمجموع المواجهتين بنتيجة 6/2.

ونجح  بايرن ميونخ الألماني في الحصول على بطاقة التأهل إلى ربع نهائي البطولة بعدما تغلب على لاتسيو بنتيجة 3-0 في الإياب، بعد هزيمته في الذهاب 1-0.

كما تأهل باريس سان جيرمان على حساب ريال سوسيداد، حيث فاز بنتيجة 4-1 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وحسم برشلونة بطاقة تأهله لدور ربع النهائي علي حساب نابولي بعد الفوز 3-1 في إياب دور ثمن النهائي بعدما انتهى لقاء الذهاب بينهما بالتعادل بهدف لمثله ليتأهل العملاق الاسباني بمجموعة لقاءي الذهاب والإياب بنتيجة 4-2.

كما تأهل آرسنال للدور ربع النهائي بعدما فاز علي بورتو بركلات الترجيح بعد انتهاء لقاء الإياب بفوز أرسنال 1-0  ليتعادل أرسنال وبورتو 1-1 في مجموع لقاءي الذهاب والإياب وتبتسم ركلات الترجيح للفريق الإنجليزي.

ويجمع اليوم الأربعاء لقاء بين بوروسيا دورتموند وآيندهوفن حيث تعادلا بهدف لمثله في الذهاب، بينما يلتقي أتلتيكو مدريد مع إنتر ميلان، حيث فاز الفريق الإيطالي بهدف نظيف في جولة الذهاب على ملعبه.

وتقام مراسم قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الجمعة 15 مارس الجاري.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق