طيران الاحتلال يقصف برج المصري السكني في رفح، وارتقاء 3 أطفال بمجمع الشفاء بسبب الجوع

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طيران الاحتلال يقصف برج المصري السكني في رفح، وارتقاء 3 أطفال بمجمع الشفاء بسبب الجوع, اليوم السبت 9 مارس 2024 07:37 صباحاً

 أصيب عدد من الفلسطينيين، فجر اليوم السبت، في قصف إسرائيلي استهدف برجا سكنيا في رفح، جنوب قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية بأن طائرات الاحتلال استهدفت برج المصري السكني، وسط مدينة رفح، ما أدى لإصابة عدد من الفلسطينيين.

كما أشارت وسائل إعلام فلسطينية إلى أن طيران الاحتلال شن 4 غارات على برج المصري وسط مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

كما قصفت مدفعية الاحتلال المناطق الشرقية والغربية من مدينة خان يونس، جنوب القطاع، فيما شن طيران الاحتلال غارات على حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة.

Advertisements

وأمس الجمعة أعلن المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، أشرف القدرة، ارتقاء 3 أطفال في مجمع الشفاء الطبي شهداء نتيجة سوء التغذية والجفاف، في ظل العدوان والحصار الإسرائيليين على قطاع غزة.

وأكد القدرة،  أنه باستشهاد الأطفال الثلاثة ترتفع حصيلة ضحايا سوء التغذية والجفاف إلى 23 شهيدًا. 

في ظل استمرار العدوان على غزة لليوم 154، أعلنت الوزارة أن الاحتلال ارتكب خلال الساعات الـ24 الماضية، 8 مجازر ضد العائلات، راح ضحيتها 78 شهيدًا وأصيب 104 أشخاص نتيجتها. 

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من أكتوبر الماضي، مخلفا أكثر من 30800 شهيد، غالبيتهم من الأطفال والنساء، و72298 إصابة، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال الآلاف من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق