إصابة مسن وعامل بطلق ناري في مشاجرة بسوهاج

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إصابة مسن وعامل بطلق ناري في مشاجرة بسوهاج, اليوم السبت 30 مارس 2024 06:00 مساءً

 أصيب موظف وعامل بطلق ناري في مشاجرة بالأسلحة النارية بمدينة دارالسلام بسوهاج وتم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعى بسبب خلافات قديمة بين الطرفين.

 

أمن سوهاج 

 كان اللواء محمد شرباش مدير أمن سوهاج تلقى بلاغا من مركز شرطة دار السلام يفيد بوقوع مشاجرة  وإطلاق بعض الأعيرة النارية مما أدى إلى إصابة كل من ج. ذ 62 عاما بالمعاش وأحمد م. ك 45 عاما عامل وتم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعى

 

 ضبط 5 أشخاص من طرفى المشاجرة

Advertisements

وتمكن ضباط مباحث مركز شرطة دار السلام من ضبط 5 أشخاص من طرفى المشاجرة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة للتصرف. 

 

عقوبة القتل

ونصت المادة 234 من قانون العقوبات على: من قتل نفسًا عمدًا من غير سبق إصرار ولا ترصد يعاقب بالسجن المؤبد أو المشدد.

ومع ذلك يحكم على فاعل هذه الجناية بالإعدام إذا تقدمتها أو اقترنت بها أو تلتها جناية أخرى، وأما إذا كان القصد منها التأهب لفعل جنحة أو تسهيلها أو ارتكابها بالفعل أو مساعدة مرتكبيها أو شركائهم على الهرب أو التخلص من العقوبة فيحكم بالإعدام أو بالسجن المؤبد.

وتكون العقوبة الإعدام إذا ارتكبت الجريمة تنفيذًا لغرض إرهابي.

وتحدثت المادة 235 عن المشاركين في القتل، وذكرت أن المشاركين فى القتل الذي يستوجب الحكم على فاعله بالإعدام يعاقبون بالإعدام أو بالسجن المؤبد.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق