محافظ الغربية يتابع مشروعات الرصف والتطوير في طنطا (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ الغربية يتابع مشروعات الرصف والتطوير في طنطا (صور), اليوم السبت 30 مارس 2024 01:20 مساءً

أجرى الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، جولة صباحية موسعة لمتابعة مشروعات الرصف والتطوير الجارية بمركز ومدينة طنطا.

مراعاة مصالح المواطنين

 

جاء ذلك في إطار المتابعة الميدانية المستمرة والمكثفة للمحافظ للاهتمام بجميع الخدمات التي تهم المواطن في حياته اليومية ومراعاة مصالح المواطنين والتأكد من توافر الخدمات المقدمة للمواطنين وجودتها، وكذلك الوقوف على التحديات والمشكلات لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها.

385827a462.jpg

بدأت الجولة بمتابعة الأعمال الجارية لرصف وتوسعة شارع النحاس  بطول  1,38 كم وعرض 20 متر وتشمل توسعة الشارع وإعادة رصفه وتركيب بلدورات، وزرع أشجار في الجزيرة الوسطى ورفع كفاءة أعمدة الإنارة العامة، نظرا لأهمية الشارع الحيوية الذي يساهم في معالجة الكثير من المشكلات المرورية، ويحقق السيولة المرورية في المنطقة الناتجة عن خروج عدد كبير من الموظفين والطلاب، وأشار المحافظ إلى تطوير الشارع لحل مشكلات الازدحام والتيسير على المواطنين في المقام الأول، وتحقيقا للمظهر الحضاري اللائق.

Advertisements

47cb6c8eaa.jpg


واستمرت الجولة بمتابعة أعمال ترميم وصيانة ترعة سنبارة بطول 600متر وعرض 8 متر، ومتابعة أعمال رصف وتطوير، شارع داير الناحية بقرية كفر عصام بطول ١١٠٠ متر وعرض ٦ أمتار. 
وتابع المحافظ الجولة بمتابعة سير الأعمال بمحطة مياة الشرب بقرية خرسيت موجها بالصيانة المستمرة للمحطة،ومركز الرعاية الصحية الأولية بقرية خرسيت موجها بمتابعة الانضباط الاداري وتوفير المستلزمات الازمة واستجاب المحافظ لطلب طفل بإجراء الكشف الطبي على أسنانه.

كما تابع المحافظ سير العمل في الجمعية الزراعية بمحلة مرحوم موجها بمتابعة الصيان الدورية في مخازن الجمعية، فضلا عن متابعة اعمال توسعة طريق خرسيت موجها برصف مدخلين القرية لخدمة اكبر عدد من الكتلة السكانية في القرية.

e0bfacc565.jpg

وتفقد المحافظ التجهيزات بمستشفى محلة مرحوم المركزي  التي تقام على مساحة 7700 متر مربع ومكونة من دور أرضى ودورين أول وثان بإجمالي عدد 63 سرير، حيث وجه المحافظ بإنارة الطريق المؤدي للمستشفى كما وجه الاتصالات والغاز ورئيس مركز ومدينة طنطا بالانتهاء من توصيل الفايبر للمستشفى ومدير المواقف لتخصيص أتوبيسات من الجمعية التعاونية لنقل المواطنين والاطقم الصحية الى المستشفى للتيسير على المواطنين.

واختتم المحافظ بتفقد مدخل قرية محلة مرحوم موجها باستمرار أعمال التجميل والتشجير.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق