اليوم، منتخب الشباب يواجه موريتانيا في الدورة الودية بالجزائر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اليوم، منتخب الشباب يواجه موريتانيا في الدورة الودية بالجزائر, اليوم السبت 23 مارس 2024 06:56 صباحاً

منتخب الشباب، يلتقي أخبار منتخب مصر للشباب مواليد 2005، اليوم السبت، نظيره منتخب موريتانيا للشباب، في ثاني مباريات الفريقين في الدورة الودية الرباعية المقامة بالجزائر في الفترة من 20 إلى 25 مارس الجاري، بمشاركة منتخبات الجزائر ومصر وموريتانيا وتونس.

 

منتخب مصر يخسر أمام الجزائر

وخسر منتخب للشباب مواليد 2005، أمام نظيره منتخب الجزائر بنتيجة (1-2)، في المباراة التي جمعت بينهما الأربعاء الماضي، في الجولة الأولى من منافسات الدورة الودية بالجزائر.

Advertisements

وتأتي مشاركة منتخب الشباب بقيادة مديره الفني وائل رياض في الدورة الودية بالجزائر، ضمن برنامج استعداداته للتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية تحت 20 سنة، والمؤهلة لنهائيات كأس العالم للشباب 2025.

 

أهداف منتخب الشباب في بطولة الجزائر الودية

ويسعى منتخب الشباب بقيادة مديره الفني وائل رياض، إلى إكساب لاعبي فريقه المزيد من الخبرات الدولية، وزيادة عنصر الانسجام بين اللاعبين، قبل خوض مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة.

وقرر وائل رياض المدير الفني لمنتخب الشباب مواليد 2005، اصطحاب 25 لاعبًا للمشاركة في دورة الجزائر الودية، والتي تأتي ضمن برنامج إعداد الفراعنة الصغار للمشاركة في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة التي تقام العام المقبل.

منتخب الشباب مواليد 2005، فيتو

27 لاعبًا شاركوا في معسكر منتخب الشباب

وكان وائل رياض ضم 27 لاعبًا للانتظام في معسكر منتخب الشباب استعدادًا لدورة الجزائر الودية، إلا أنه اصطحب 25 لاعبًا فقط للمشاركة في الدورة الودية.

وضمت قائمة منتخب الشباب بمعسكر مارس 27 لاعبا هم: 

حراس المرمى: 
حازم جمال 
محمد منشاوي 
أحمد وهب
محمد عبد الفتاح

المدافعين: 
أحمد عابدين  
عبد الله فؤاد
أحمد مجدي 
زياد خالد 
حسن أبو المعاطي
محمد عبد المنعم
مروان حجي 
محمد إبراهيم
سيف عصام

خط الوسط:
إبراهيم عادل 
عبد الرحمن شعبان (كتكوت) 
أحمد خالد (كباكا)
محمد السيد 
مروان محمود
محمد عبد الله 
عمر خضر 
عمرو خالد 
عمار ياسر

خط الهجوم: 
محمد زعلوك 
مهند محمد
محمد رأفت  
عمر فتحي (عموري) 
محمد الدسوقي

 

كلمة وائل رياض للاعبين

حرص وائل رياض في بداية المعسكر على توجيه كلمة للاعبين طالبهم خلالها ببذل قصارى جهدهم للحفاظ على وجودهم في منتخب الشباب، مؤكدًا أن الملعب هو الفيصل في اختيارات الجهاز الفني وأن البقاء في المنتخب سيكون للاعب الملتزم داخل الملعب وخارجه والذي يحافظ على مستواه مع ناديه والمنتخب.

 

ونقدم لكم من خلال موقع " فيتو" ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق