كهربا يرفع رصيده مع الأهلي إلى 40 هدفا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كهربا يرفع رصيده مع الأهلي إلى 40 هدفا, اليوم الاثنين 8 أبريل 2024 11:40 مساءً

الأهلي، رفع محمود كهربا مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي رصيد أهدافه مع الأهلي إلى 40 هدفًا بجميع البطولات، وأصبح لديه 60 مساهمة تهديفية بقيمص المارد الأحمر.

ونجح كهربا في تسجيل هدف الأهلي الأول في مرمى إنبي في الدقيقة 44 من عمر اللقاء الذي يجمع الفريقين الآن في استاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة السادسة عشرة من الدوري المصري الممتاز. 

جاء الهدف بعدما تلاعب طاهر محمد طاهر بمدافع إنبي وأرسل عرضية متقنة من الجهة اليسرى داخل المنطقة وحلها كهربا رأسية على يسار الحارس داخل الشباك.

Advertisements

تشكيل الأهلي لمواجهة إنبي في الدوري المصري

والأهلي، أعلن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تشكيل الفريق لمواجهة إنبي. وجاء تشكيل الأهلي كالتالي.. 

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

الدفاع: رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - محمد هاني - عمر كمال عبد الواحد

الوسط: مروان عطية - أحمد نبيل كوكا - محمد مجدي أفشة

الهجوم: طاهر محمد طاهر - موديت - كهربا

 

تشكيل إنبي لمواجهة الأهلي

وأعلن سيد ياسين المدير الفني لفريق إنبي تشكيلة فريقه لمواجهة الأهلي في الدوري المصري على النحو التالي:

حراسة المرمى: عبد الرحمن سمير.

خط الدفاع: محمد حامد - أحمد كالوشا - أحمد صبيحة.

خط الوسط: علي فوزي - أحمد يوسف - أحمد العجوز - أحمد نادر حواش - محمد حمدي.

خط الهجوم: رفيق كابو - أحمد أمين أوفا.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، رضا السيد وفتحي السيد وصلاح زايد وسيف الخشاب ويوسف لبيب ومحمد النحاس ومروان داود ومصطفى شكشك ومحمد حتحوت.

 

يدخل الأهلي مواجهة اليوم في المركز ١١ بعد خوض ٨ مباريات فقط ويمتلك ١٧ نقطة في حين يدخل إنبي مواجهة اليوم في المركز الثاني برصيد ٢٧ نقطة بعد خوض ١٦ مباراة. 

غيابات الأهلي أمام إنبي

ويغيب عن الأهلي في مباراة اليوم كل من: محمد الشناوي، خالد عبد الفتاح ياسر إبراهيم، بيرسي تاو، حسين الشحات، أليو ديانج، محمد الضاوي كريستو، كريم نيدفيد، علي معلول، إمام عاشور، مصطفى مخلوف. 

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية أخيرة مع لاعبي الاهلي قبل التحرك إلى ملعب مباراة إنبي المرتقبة الليلة ضمن مؤجلات الجولة 16 في مسابقة الدوري الممتاز. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق