ألمانيا وفرنسا، ناجلمسان يشيد بنجم البايرن بعد إيقاف خطورة مبابي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ألمانيا وفرنسا، ناجلمسان يشيد بنجم البايرن بعد إيقاف خطورة مبابي, اليوم الثلاثاء 26 مارس 2024 12:41 مساءً

تغنى جوليان ناجلسمان، مدرب منتخب ألمانيا، بلاعبه جوشوا كيميتش، في ظل المناقشات المتعلقة بمركزه المناسب رفقة المانشافت وناديه بايرن ميونخ.

وفاز منتخب ألمانيا على فرنسا بهدفين دون رد في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين على ملعب جروباما ستايديوم.

 

وسجل ثنائية ألمانيا كل من لوريان فيرتز بصناعة من توني كروس العائد من الاعتزال الدولي وكاي هافيرتز.

وقال ناجلسمان، بحسب ما نقل موقع "سكاي سبورتس": "جوشوا لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، فهو يجسد للكثير من الأمور التي تفتقدها في بعض الأحيان في اللاعبين الشباب المنضمين للمرة الأولى للفريق".

Advertisements

وأضاف: "يملك رغبة غير مشروطة للفوز في كل موقف، بالطبع افتقدنا لعنصر السرعة أمام كيليان مبابي، ولكنه تعامل مع ذلك الأمر بصورة رائعة للغاية، حيث تعامل بذكاء ويقظة كبيرة في المساحات، ودافع أمامه في العديد من المواقف".


وتابع: "الطريقة التي تعامل مها جوش عقب نهاية اللقاء بفرد ذراعيه للأمام والصراخ بصوت عالي، فقط بمشاهدة تلك الصورة لا تعتقد أن تلك المباراة كانت اختبارية، ولكن هذه هي شخصيته فهو لا يتظاهر أي شيء".

وأتم: "أعتقد أنه ينزعج من كثرة كلام البعض عن عدم ملائمته لمركز ما، بشكل عام هو متفتح، وأهم شيء بالنسبة له هو المشاركة ومساعدة الفريق، هذه هي العقلية التي يتمتع بها".

رئيس الاتحاد الألماني يزف نبأ سارا لجوليان ناجلسمان

كشف بيرند نويندورف رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم، عن إجراء محادثات لتجديد عقد جوليان ناجلسمان المدير الفني للمنتخب الأول، وذلك بعد نهاية فترة التوقف الدولي.

وقال نويندورف في تصريحات لقناة زد دي إف قبل ودية ألمانيا وفرنسا "سيكون ذلك أمرًا مرغوبًا من جانبنا".

وأضاف: "نحن فريق جيد، ونتواصل بشكل جيد، ونجري حوارًا مكثفًا".


وكان نويندورف قد أكد في وقت سابق هذا الأسبوع، أن الاتحاد الألماني يفضل مواصلة العمل مع ناجلسمان، الذي أبدى إحباطه من عقده الحالي الذي ينتهي عقب نهاية أمم أوروبا في الصيف المقبل.

 

وأوضح ناجلسمان أنه يفضل أن تكون الصورة واضحة بخصوص مستقبله قبل نهائيات أمم أوروبا، لأنه لا يرغب في التوقف عن التدريب، إلا من خلال التعاقد مع فريق أو تمديد عقده مع المنتخب.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق