رسالة تحفيز وإشادة من محافظ الجيزة لشباب حياة كريمة (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رسالة تحفيز وإشادة من محافظ الجيزة لشباب حياة كريمة (فيديو), اليوم الأحد 24 مارس 2024 11:49 مساءً

استعرضت الصفحة الرسمية  لمحافظة الجيزة فيديو يحتوي على رسالة تحفيز وإشادة تقدم بها اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة للشباب المتطوعين في مؤسسة حياة كريمة، أثناء استقباله قافل مواد غذائية بإجمالي 1000 كرتونة مقدمة من حياة كريمة لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بالمحافظة. 

ووجه المحافظ للشباب بالفيديو الشكر لمؤسسة حياة كريمة، لدعمها للمحافظة، مؤكدًا أن الدولة  بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اتخذت العديد من الإجراءات لتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين البسطاء، من خلال دعمهم بالسلع الأساسية إلى جانب تنفيذ خطة المحافظة الشاملة لضبط الأسواق ومواجهة كافة صور احتكار السلع والمغالاة في الأسعار وإقامة المعارض والمنافذ السلعية بأسعار مخفضة. 

Advertisements

توزيع أكثر من 10 آلاف وجبة إفطار بالجيزة

وأشاد محافظ الجيزة بالجهود التي تبذلها مؤسسة حياة كريمة في تقديم وجبات الإفطار الجاهزة على الأسر الأولى بالرعاية بكافة قطاعات المحافظة حيث تم توزيع أكثر من ١٠ آلاف وجبة إفطار تم إعدادها داخل مطبخ الخير المتنقل على المستحقين بكافة قطاعات المحافظة مع استمرارها حتى نهاية شهر رمضان المبارك. 

 تحفيز المتطوعين الشباب من مؤسسة حياة كريمة

حرص المحافظ على تحفيز المتطوعين الشباب من مؤسسة حياة كريمة مشيدًا بدورهم الخيري الكبير في مساندة والتسهيل على أهالينا مشددًا على ضرورة الاستمرار في توسيع دوائر الخير لتحقيق أقصى استفادة للمواطنين. 
رافق المحافظ خلال إطلاقه القافلة هند عبد الحليم نائب المحافظ واللواء شاكر يونس السكرتير العام وأحمد شعيب منسق عام مبادرة حياة كريمة بالجيزة ومتطوعي المبادرة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق