بعد تحريك سعر البنزين والسولار، حملات على محطات الوقود ومواقف السرفيس للتأكد من الالتزام بالأسعار

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد تحريك سعر البنزين والسولار، حملات على محطات الوقود ومواقف السرفيس للتأكد من الالتزام بالأسعار, اليوم الجمعة 22 مارس 2024 09:28 صباحاً

تشن الأجهزة الأمنية تنسيقًا مع الجهات المختصة حملات على محطات الوقود للتأكد من الالتزام بأسعار البنزين والسولار الجديدة.

كما تشن حملات على  مواقف السرفيس للتأكد من المواطنين من التزام السائقين بتعريفة النقل المقررة، وذلك في حالة من الهدوء والتزام محطات الوقود  والمواقف والسائقين بالتسعيرة  وعدم المغالاة في الأجرة بأعلى من التعريفة المحددة، مع اتخاذ ما يلزم قانونًا حيال أي مركبة تتعدى على حقوق المواطنين، أو تخالف خطوط السير أو عدد الركاب أو التعريفة المقررة.

Advertisements

تحريك سعر البنزين والسولار

جاء ذلك فى أعقاب إعلان  تحريك سعر البنزين والسولار.

قررت لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية تحريك أسعار البنزين بأنواعه بقيمة جنيه واحد. 

وأوضحت اللجنة، أن الزيادة تأتي  تماشيا مع ارتفاع أسعار النفط العالمية، لتصبح الأسعار الجديدة 11 جنيها للتر البنزين 80، و12.50 جنيه للتر البنزين 92، و13.50 جنيه للتر البنزين 95. 

وقررت اللجنة رفع سعر السولار عند 10 جنيهات للتر، بالإضافة لزيادة سعر أنبوبة غاز البوتاجاز سعة 12.5 كيلوجرام، من أرض المستودع للمستهلك إلى 100 جنيه.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق