رسمة الساجد الفلسطيني تزين حفل إفطار هندسة الإسكندرية 2024

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رسمة الساجد الفلسطيني تزين حفل إفطار هندسة الإسكندرية 2024, اليوم السبت 16 مارس 2024 09:27 مساءً

السبت 16/مارس/2024 - 09:16 م 3/16/2024 9:16:47 PM

رسمة متميزة لأرض
رسمة متميزة لأرض الافطار،فيتو

نظم اتحاد طلاب كلية الهندسة جامعة الإسكندرية إفطار جماعيا لطلاب الكلية تحت عنوان "إفطار هندسة ٢٠٢٤" على ملعب كلية الهندسة وهو يعتبر الإفطار الثاني عشر الذي ينظمه الاتحاد لطلاب الكلية. 

 


و كعادتهم السنوية في إخراج رسمة متميزة لأرض الإفطار، قام المنظمين بتشكيل موائد الجلوس على شكل رجل متوشحًا بشاله في إشارة إلى الشال الفلسطيني، ساجدًا لربه يسأل الله تضرعًا وخفيه في شهر رمضان الكريم وسط زينة رمضانية، هكذا كان الشكل الذي يمكنك رؤيته بوضوح من مسقط علوي لحفل الإفطار حيث يعتبر الشكل السنوي للإفطار من أهم ما يشتهر به إفطار هندسة الإسكندرية سنويًا منذ بدايته منذ ١٣ عاما.

Advertisements

 

59589a459f.jpg


 
الجدير بالذكر أن منظمي الإفطار بهندسة الإسكندرية ابتكروا تصميم أشكال رائعة تم تنفيذها خلال النسخ السابقة من الإفطار وآخرها كانت رسمة مسجد قبة الصخرة عام ٢٠٢٣، الداعي عام ٢٠٢٢، راقص التنورة عام ٢٠١٩، ومبنى الكلية وهلال و3 مآذن عام ٢٠١٨، ومدفع رمضان عام ٢٠١٧ وفانوس كبير في عام ٢٠١٦ وجميعها حققت انتشارًا واسعًا في حينها.
 

كلية الهندسة بجامعة الإسكندرية 


 
وكان اتحاد طلاب هندسة الإسكندرية قد أكد مسبقًا أن يوم الافطار يسبقه تحضير وتجهيز لمدة شهر تقريبًا من المنظمين ويشهد ملعب الكلية ٢٠ ساعة تقريبًا متواصلة من التجهيزات منذ ليلة اليوم السابق للإفطار وحتى الغروب إلا أن مجهوداتهم وارهاقهم يتبدل في النهاية بسعادة وفرحة بمجرد نجاح الإفطار.
 
وتعالت أصوات الحضور بهتاف طلاب الكلية المعتاد "هندسة الحضارة، هندسة التاريخ، حتى بالامارة، تحت القبة شيخ"  أثناء مشاركتهم في الإفطار الذي يعد الأكبر والأضخم على مستوى الجامعات المصرية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق