دينا الشربيني: زعلت إني ما مثلتش مع شريف سلامة قبل كده، والفنان يعلق (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دينا الشربيني: زعلت إني ما مثلتش مع شريف سلامة قبل كده، والفنان يعلق (فيديو), اليوم الجمعة 12 أبريل 2024 04:25 صباحاً

دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: "زعلت جدًّا إني أنا وشريف سلامة ما مثلناش مع بعض قبل كده وحسيت ليه مفيش عمل جمعنا قبل كده، وجمعتنا كيميا في مسلسل كامل العدد".

 

شخصية شريف سلامة 

وتابعت خلال لقائها ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس بقناة "دي إم سي": "شريف سلامة جميل وجنتل".

 

كيميا شريف سلامة ودينا الشربيني

وعلق شريف سلامة: "بان أوي إننا متآلفين وبنحب بعض كبني آدمين لإن الكاميرا نورت جدًّا معانا والمشاهد ما بينا كانت جميلة وصادقة جدًّا".

Advertisements

 

العمل مع دينا الشربيني 

ولفت: "كنت مبسوط جدًّا إني هلعب حاجة لايت في مسلسل كامل العدد، وكل حاجة بعملها بحاول أعمل عكسها تمامًا وعلشان كدا بقعد سنين من غير شغل، ولما جاني المسلسل كنت سعيد جدًّا إني هشتغل مع دينا الشربيني لإن أول مرة نشتغل مع بعض وكل فريق العمل، وكنت متحمس للورق لأن قصصه حقيقية وعندي عيالي مراهقين وعندي نفس التشابه".

 

وأكدت دينا الشربيني: "كنا خايفين نعمل جزء تاني من "كامل العدد" أحسن يبوظ الجزء الأول ولكن ربنا وفقنا وطلع حلو".

 

قصة مسلسل كامل العدد

تدور أحداث المسلسل حول "أحمد" طبيب التجميل الذي يتقابل مع "ليلى" صاحبة مشروع مستحضرات التجميل، وسرعان ما يقعان في غرام بعضهما، ولكن ظروفهما العائلية المختلفة تقف عائقًا أمام العلاقة، ولكنهما يقرران الزواج وتحدي الظروف، ليبدآ في رحلة جديدة مع أطفالهما.

 

أبطال مسلسل كامل العدد

المسلسل من بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، صدقي صخر، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، إسعاد يونس، تميم يونس، أحمد كمال، ألفت عمر، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق