طاقة القدر اتفتحت لهم، حج وذهب ومنح دراسية بالخارج في حفل تكريم حفظة القرآن بالدقهلية (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طاقة القدر اتفتحت لهم، حج وذهب ومنح دراسية بالخارج في حفل تكريم حفظة القرآن بالدقهلية (صور), اليوم الجمعة 12 أبريل 2024 03:00 صباحاً

شهد مركز منية النصر في محافظة الدقهلية حفل تكريم حفظة القرآن الكريم تحت شعار “عيديتهم مع القرآن”.

 

615eea27a7.jpg

رحلات عمرة ومنح دراسية 

وتم تكريم الفائزين برحلات عمرة ومنح دراسية في الخارج وذهب بإجمالي مليون جنيه في حفل ضخم لتكريم 1350 من حفظة القرآن بالدقهلية.

 

تكريم 1350 من حفظة القرآن الكريم

المنافسات القرآنية بالدقهلية تقام خلال شهر رمضان المعظم من كل عام، وتم تكريم عدد كبير من حاملي وحفظة كتاب الله "القرآن الكريم" ولا تزال التكريمات مستمرة، بأفضل ما يليق بهم.

Advertisements

632d64e369.jpg
40642150ac.jpg

التصفيات النهائية لمسابقة القرآن الكريم 

جدير بالذكر أن مركز ومدينة منية النصر بمحافظة الدقهلية، شهد تكريم عدد كبير من حفظة كتاب الله والذي وصل عددهم إلى 1350، بعد التصفيات النهائية وتقدم 2500 متسابق من أبناء المركز والقرى التابعة له.

5ba4f98d47.jpg
7f59e37128.jpg

واستضاف إستاد منية النصر الرياضي حفل تكريم الحافظين لكتاب الله بمختلف أجزائه، وصولًا بخاتمي الكتاب كاملًا، والتي خصصت اللجنة المنظمة لهم جوائز عبارة عن 5 رحلات عمرة ومبلغ مالي يقدر بـ 250 ألف جنيه.

 

جوائز ومنح من المجتمع المدني 

فيما قدم المجتمع المدني جوائز بقيمة تصل إلى 10 منح دراسية في لندن، و10 جوائز ذهبية، ليصل حجم الجوائز إلى ما يقرب من مليون جنيه، ليكون ختامه مسك وأفضل مسك ختام للمنافسات القرآنية التي تشهدها محافظات مصر وتحديدًا خلال شهر رمضان المعظم من كل عام.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق