روني: محمد صلاح مظلوم ولا يُعامل كالبقية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
روني: محمد صلاح مظلوم ولا يُعامل كالبقية, اليوم الخميس 11 أبريل 2024 03:27 صباحاً

قال نجم مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا السابق واين روني، إن محمد صلاح لاعب ليفربول لا يحصل على التقدير الذي يستحقه، مشيرًا إلى أن اللاعب المصري لا يحظى بمعاملة عادلة مثل التي يلقاها كيفن دي بروين متوسط ميدان مانشستر سيتي.

ونقل موقع “سبورتس كيدا” عن روني قوله إن صلاح لاعب رائع للغاية، وأنا شخصيًا لا أعتقد أنه يحصل على التقدير الذي يستحقه بخلاف حب وعشق جمهور ليفربول له، إنه لاعب ينتمي إلى الصف الأول.


وأضاف “نجد أن دي بروين يتم الاحتفاء به كثيرًا، لكن في المقابل صلاح لم يجد معاملة كهذه، إذا نظرنا إلى أرقامه في السنوات الثلاث أو الأربع الأخيرة سنجد أنها رائعة للغاية وما زال يساهم ويقدم الأهداف من دون توقف”.

Advertisements

وأكد “ما زلت عند رأيي بأن صلاح لا يحصل على التقدير الكافي، عندما ننظر إلى فيل فودين لاعب مانشستر سيتي نجده سجل 21 هدفًا في هذا الموسم، معنى ذلك أنه يحتاج إلى 8 أو 9 مواسم لمعادلة أرقام صلاح”.


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق