المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف ميناء حيفا النفطي بطائرتين مسيرتين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف ميناء حيفا النفطي بطائرتين مسيرتين, اليوم الأربعاء 10 أبريل 2024 03:25 صباحاً

الحرب على غزة ، أعلنت " المقاومة الإسلامية في العراق " في بيان أصدرته، فجر اليوم الأربعاء، أنها استهدفت ميناء حيفا النفطي في إسرائيل بطائرتين مسيرتين.

وقالت في البيان: "استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق صباح الأربعاء أبريل 2024 ميناء حيفا النفطي  بأراضينا المحتلة".

وأضافت المقاومة أن عملية الاستهداف تمت بواسطة طائرتين مسيرتين.

وأفادت في بيانها "مستمرون بنهجنا في مقاومة الاحتلال نصرةً لأهلنا في  غزة  وردا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ".

Advertisements

وكانت فصائل المقاومة في العراق قد تبنت قصف مناطق في إٍسرائيل وقواعد أمريكية في سوريا والعراق ردًّا على الحرب الإسرائيلية المدمرة على قطاع غزة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق