كيف عالج صناع مسلسل بقينا اتنين غياب شخصية الراحل طارق عبد العزيز؟

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كيف عالج صناع مسلسل بقينا اتنين غياب شخصية الراحل طارق عبد العزيز؟, اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 06:24 صباحاً

مسلسلات رمضان 2024 ، مع اقتراب نهاية مسلسل بقينا اتنين، نجح صناع المسلسل في معالجة غياب شخصية الفنان طارق عبد العزيز، الذي غيبه الموت قبل استكمال دوره.

رحيل الفنان طارق عبد العزيز 

فيقدم الراحل في العمل شخصية رجل هوائي كاره للمسئوليات وفنان تشكيلي يدعى شريف يعيش حياة مرفهة بلا قيود، يعود لحياة أدهم “شريف منير” بعد طلاقه من ياسمين ويشجعه على التفكير في نفسه وسعادته، ولكن مع مرور الوقت يبدأ في الانسحاب بطريقة لم يشعر معها المتابع للعمل بأنه قد غاب فجأة.

 

وجاء غيابه مبررا ولم يؤثر على طريقة سير الأحداث، أي أن صناع العمل حرصوا على أن يكون حاضرا وتمكنوا من إيجاد حلول لتبرير الغياب بصورة منطقية، ليكون الراحل غائبا حاضرا، وفي الوقت نفسه بدور مؤثر في الأحداث وانسحابه كان له سبب منطقي. 

مسلسل بقينا اتنين الحلقة 14

أنهى أدهم في الحلقة 14 من مسلسل بقينا اتنين علاقته بندى بعدما اكتشف أن مستقبل أبناءه ينهار في غيابه وانهالت دموع ندى.

وخلال الحلقة يكتشف أدهم أن ابنه يدخن وطلب حضوره وهو يشعر بالغضب وواجه ابنه الذي قال له في الأخير إنه سوف يعود لمساره الصحيح، بينما قامت ريم بالذهاب مع سيف إلى شقته وهو ما أثار غضب والدتها وجدتها.

ويعود عاصم إلى ريكو بمساعدة ياسمين التي قررت أن تسافر خارج البلاد وتترك مسؤولية المنزل والأبناء لأدهم، وعلى هامش الحلقة تخطط نادية وسوسو فخا لوالد عاصم حيث جاء الأخير لطلب يد سوسو من زين بينما كانت نادية موجودة وقاما بتلقينه درسا.

مسلسل بقينا اتنين الحلقة 13

دارت أحداث الحلقة 13 من مسلسل بقينا اتنين حول دخول ياسمين في حالة حزن بعد فقدانها الأمل في عودة أدهم لها، فبعدما كادت أن تعتذر له وجدته مع ندى فقررت تغيير رأيها وإخباره أنها تنوي بيع حصتها في الشركة ولكنه اعتبر أن هذا الأمر مجرد مزحة.

كما شهدت الحلقة 13 من مسلسل بقينا اتنين اكتشاف أدهم أن ياسمين قد باعت نصيبها في الشركة برقم كبير لزين وأنها أخذت إجازة ويصطدم أدهم بزين الذي يريد تغيير أمور في الشركة بينما يعارضه أدهم الذي لم يعد يشعر بالراحة بعد دخول زين الشركة.

Advertisements

تعرف على ندى في مسلسل بقينا اتنين

لفتت الفنانة الشابة التي جسدت شخصية ندى في مسلسل بقينا اتنين الأنظار ليس فقط بسبب جمالها الطبيعي ولكن بسبب أدائها المتميز أمام الفنان شريف منير، وفي السطور القادمة نستعرض أبرز المعلومات عنها. 

ونورا مهدي هي ممثلة مصرية ولدت بالقاهرة، ودرست الإخراج المسرحي والتمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وكانت بدايتها مع مسلسل عزمي وأشجان عام 2018، ثم شاركت في العام التالي مع إيمي سمير غانم أيضًا في مسلسل سوبر ميرو، وبعدها شاركت في أكثر من مسرحية منها هابي نيو يير بالعربي ومسرحية أمين وشركاه، هادي فالنتين، كما شاركت مؤخرًا في مسلسل تياترو مع مجموعة من المواهب الشابة.

أبطال المسلسل

ومسلسل "بقينا اتنين" من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، عمرو وهبة، تامر فرج، مروة عبد المنعم، ياسر الطوبجي، إدوارد؛ نانسي هلال، عزت زين، وعدد آخر من الفنانين تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق