المقاومة العراقية تعلن استهداف 3 أهداف حيوية في إسرائيل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المقاومة العراقية تعلن استهداف 3 أهداف حيوية في إسرائيل, اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 02:09 صباحاً

غزة الآن، قالت المقاومة الإسلامية العراقية إنها استهدفت 3 أهداف حيوية في إسرائيل، من بينها ميناء عسقلان النفطي.

وفي بيان لها أكدت المقاومة الإسلامية في العراق أنها استهدفت خلال الـ72 ساعة الماضية ميناء عسقلان النفطي، وهدفا حيويا في مستوطنة عسقلان بالإضافة إلى موقع حيوي آخر في الأراضي المحتلة.

وكانت قد قالت وسائل إعلام إسرائيلية إنه تم اعتراض جسم مشبوه فوق خليج إيلات قبل دخوله الأراضي الإسرائيلية.

Advertisements

ولفت جيش الاحتلال إلى أن الجسم المشبوه الذي استهدف إيلات كان تحت الرصد والتتبع طيلة الوقت.

القسام تقصف لواء ناحال الإسرائيلي


وفي سياق آخر، أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، أن عناصر المقاومة قصفوا مقر قيادة لواء ناحال الإسرائيلي، العامل في محور مستوطنة نتساريم، بقذائف الهاون من العيار الثقيل.

فى ذات السياق قال الجيش الإسرائيلي، إنه رصد صواريخ أطلقت باتجاه الجليل، بعضها سقط في الأراضي اللبنانية والبقية تم التعامل معها.


وزعم جيش الاحتلال، اعترضنا صواريخ أطلقت باتجاه بلدة المطلة ونفذنا غارات على أهداف لحزب الله في كفرشوبا والعديسة.

صحف الاحتلال تقر بخسارة الحرب

من جهة أخرى، ذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت في تقرير لها أمس الإثنين،  إن الحكومة الإسرائيلية برئاسة بنيامين نتنياهو خسرت الحرب في قطاع غزة  وأن إسرائيل أصبحت معزولة.


خسائر جيش الاحتلال فى غزة

 

يتزامن ذلك مع الخسائر التي يتكبدها جيش الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، بالإضافة إلى تزايد المواقف المعادية لإسرائيل في المجتمع الدولي. 
وتغير الموقف الأمريكي تجاه إسرائيل، حيث وقعت النائبة نانسي بيلوسي رئيسة مجلس النواب الأمريكي السابقة، يوم الجمعة الماضي على رسالة موجهة من عشرات الديمقراطيين في الكونجرس إلى الرئيس جو بايدن ووزير الخارجية أنتوني بلينكن، يطالبون فيها بوقف عمليات نقل الأسلحة إلى إسرائيل.


وأثار العدوان العسكري الإسرائيلي على غزة في السابع من أكتوبر انتقادات دولية متزايدة حيث ذكرت وزارة الصحة في غزة أن أكثر من 33 ألف شخص استشهدوا في الحرب وأن القطاع الساحلي الضيق يعاني من مجاعة واسعة النطاق.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق