نشوى مصطفى عن المخرج محمد سلامة: رأيت في مشاهده روح يوسف شاهين ورومانسية عاطف الطيب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نشوى مصطفى عن المخرج محمد سلامة: رأيت في مشاهده روح يوسف شاهين ورومانسية عاطف الطيب, اليوم الاثنين 8 أبريل 2024 04:48 صباحاً

وجهت الفنانة نشوى مصطفى عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" رسالة للمخرج محمد سلامة مع اقتراب نهاية مسلسل إمبراطورية ميم والذي يعرض في موسم دراما رمضان الجاري. 

 

رسالة نشوى مصطفى للمخرج محمد سلامة 

وكتبت نشوى مصطفى قائلة: "رزقي الكبير إني اشتغلت مع حضرتك، مخرج روحه حاضرة في كل تفصيلة مخرج بيدي للشخوص المكتوبة على ورق حياة بيدخل في تفاصيل روحهم رؤيته بتكمل المعنى.. ومن تمام الرزق إنه مخرج بيحترم الممثل وبيسخَّر كل المعطيات لخدمته".

Advertisements

وتابعت: "مخرج زي الأساتذة الكبار بيعمل بروفة ترابيزة مخرج  كادراته ليها شخصية  تفسيره للنص المكتوب بعين روحه مش بعين كاميرا مخرج مذاكر علم نفس بيدخل جوه كل شخصية ويخلق ملامحها لمحت في مشاهده روح يوسف شاهين وهو بيعمل مزج بين لغة المسرح ولغة السنيما في أكتر من مشهد وكانت ذروة إبداعه في مشهد مواجهة الأب مع ابنه وهو بيشرح له  معنى تمسكه بكل ركن في البيت".

وأردفت نشوى مصطفى عن المخرج محمد سلامة: "شفت رومانسية عاطف الطيب في مشهد البطل اللي بيواجه الإعلامي وبيقول له ليه عايزنا نكون صفر ودوشة شقاوة خيري بشارة مع مشاهد الشباب وفي تنفيذه لأغنية الحفلة ورزانة واقعية محمد خان وواقعية الأكشن عند سمير سيف ورمانسية حسين كمال في مشاهد الفلاش باك بين مختار وميسون على البحر المليان حياة من خلال الموج الهادر واللي بيعتبر تبشير بأن الحياة بتنتهى فى قلب مختار  بانتهاء وجود ميسون".

واختتمت: "ذروة شطارته إنه استحالة وأنت بتتفرج يحصل تماس فى عقلك بين المسلسل والفيلم وده كان أصعب اختبار.. اختبار مهلك خرج منه محمد سلامة بامتياز.. محمد سلامة مخرج شاب دماغه طازة وروحه حرة  وهيكون صفحة مهمة في تاريخ الفن المصري". 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق