نهضة بركان المغربي يتأهل لنصف نهائي الكونفدرالية بفوز مثير أمام أبو سليم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نهضة بركان المغربي يتأهل لنصف نهائي الكونفدرالية بفوز مثير أمام أبو سليم, اليوم الاثنين 8 أبريل 2024 02:44 صباحاً

الكونفيدرالية الإفريقية، تأهل نهضة بركان المغربي إلى نصف نهائي الكونفدرالية بعد الفوز المثير على أبو سليم الليبي 3-2 في لقاء العودة بربع نهائي البطولة ليضرب موعدًا مع اتحاد العاصمة الجزائري.

وتأهل نهضة بركان بمجموع اللقاءين 3-2 على حساب أبو سليم الليبي بعد التعادل في مباراة الذهاب 0-0.

 

أهداف مباراة نهضة بركان وأبو سليم 

أحرز ثلاثية نهضة بركان كل من باول باسيني الدقيقة 68 وعادل تاحيف بالدقيقة 73  وإيوسوفو دايو بالدقيقة 90 + 15 بينما أحرز ثنائية أبوسليم  كلا من حسام مفتاح العباني 47  وعبد المنعم عليان بالدقيقة 83.

 

وعلى صعيد آخر حسم اتحاد العاصمة الجزائري تأهله لنصف نهائي بطولة الكونفدرالية بعد الفوز علي ريفرز يونايتد النيجيري 2-0 في المباراة التي جمعتهما في إياب ربع نهائي الكونفدرالية على ملعب 5 يوليو الأولمبي.

 

وأحرز ثنائية اتحاد العاصمة في مباراة ريفرز يونايتد النيجيري اللاعب عبد الله كانو في الدقيقتين 37 و74 ليتأهل اتحاد العاصمة حامل اللقب لنصف نهائي الكونفدرالية بمجموع اللقاءين 2-1.

وكان فريق ريفرز يونايتد النيجيري فاز على نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم ملعب "جودوسويل آكبابيو” بمدينة أويو، ضمن ذهاب ربع نهائي الكونفيدرالية الأفريقية. 

 

سجل هدف المباراة الوحيد أوجستين أوكجيفا مهام مهاجم ريفرز يونايتد.

 

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” أعلن إقامة مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري وضيفه ريفرز يونايتد النيجيري، في إياب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، بدون تقنية الفيديو.


وقال الكاف في بيان رسمي "نظرا لظروف خارجة عن سيطرة الاتحاد القاري، لن يتم تطبيق تقنية الفيديو في مباراة اتحاد العاصمة وريفرز يونايتد".

 

وأضاف "في الأيام القليلة الماضية، تفاوض الكاف مع السلطات الجزائرية للإفراج عن معدات تقنية الفيديو التي احتفظت بها السلطات في ميناء الدخول في وهران منذ صباح الأربعاء".

Advertisements


وتابع "لسوء الحظ، تم إدخال معدات تقنية الفيديو فقط في الساعة السابعة والنصف بالتوقيت المحلي، مما يجعل من المستحيل القيادة لمسافة 400 كيلومتر بين وهران والجزائر العاصمة، والوصول في الوقت المحدد للمباراة".

 

دريمز الغاني إلى نصف نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية

وصعد دريمز الغاني إلى نصف نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، عقب تعادله 1-1 على أرضه أمام الملعب المالي، في إياب دور الثمانية.


تقدم يورو ديابي لصالح الملعب المالي في الدقيقة 60، لكن دريمز تعادل بهدف سجله سيلفستر سيمبا في الدقيقة 70.

وتأهل دريمز بفضل فوزه في لقاء الذهاب الذي أقيم في مالي بنتيجة 2-1 الأحد الماضي.

 

الزمالك يحسم تأهله لنصف نهائي الكونفدرالية 

حسم الزمالك بطاقة التأهل إلى نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد تعادله مساء الأحد في إستاد القاهرة، مع ضيفه مودرن فيوتشر بنتيجة 1-1، في إياب ربع النهائي.


تقدم فيوتشر بهدف للكاميروني جوناثان نجويم في الدقيقة 18 من ركلة ركنية، لكن الزمالك أدرك التعادل عبر أحمد حمدي في الدقيقة 66.

وصعد الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز بعدما حقق الفوز في لقاء الذهاب يوم الأحد الماضي بنتيجة 2-1 على أرض فيوتشر.


وسيلعب الزمالك في نصف النهائي ضد دريمز الغاني الذي تخطى عقبة الملعب المالي في ربع النهائي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق