كوبرا حلقة 12، هروب محمد إمام إلى لبنان والقبض على مجدي كامل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كوبرا حلقة 12، هروب محمد إمام إلى لبنان والقبض على مجدي كامل, اليوم الأحد 7 أبريل 2024 06:30 مساءً

 مسلسل كوبرا ، شهدت الحلقة 12 من مسلسل كوبرا والذي يقوم ببطولته محمد إمام  في سباق رمضان 2024 أحداث مثيرة.

 

أحداث الحلقة 12 من مسلسل كوبرا

 وبدأت الحلقة، بانتحال “كوبرا” والذي يلعب دوره محمد إمام بشخصية “قبطان” يدعي “خليل” ويستطيع أن يخدع المجاورين له، وذلك بعدما ساعدته هالة فاخر" وأعطت له بدلة نجلها“ فريد” الفبطان لكي ينجح في السفر إلى لبنان على متن السفينة.

fd9f017100.jpg

وتتوالي الأحداث، ويذهب “شيخون” والذي يلعب دوره مجدي كامل إلى “جمال هلال” ويطلب منه أن يعطي له الهارد الذي يبحث عنه عزيز الخيال لكي يضغط عليه، ويتفاجأ شيخون منن جمال أن الهارد يحمل اعتراف شقيقه “حربي” بقتل فرد أم البنك وليس كوبرا، لينفعل “شيخون” ويهدد “جمال” في عدم حصوله علي الهارد ولكن يخبره جمال أن من مصلحتهم أن الهارد يظل معه.

Advertisements

9e5ef7ea9e.jpg

وشهدت الأحداث، وصول “كوبرا” إلى لبنان وهناك ذهب إلى صديقه “سلطة” والذي لعب شخصيته “أوس أوس” كضيف شرف  وطلب منه أن يريد البقاء لديه لأنه يهرب من الشرطة، وتفاجأ كوبرا أن “سلطة” يعتاد أن يذهب إلي أقساك الشرطة في لبنان 

845a5f5f30.jpg

وتتوالي الأحداث، ويطلق “شيخون” سراح شقيقة كوبرا “الصغري” وتذهب إلى قسم الشرطة لكي تبلغهم بالذي حدث ولكنها تفقد الوعي ويتم نقلها إلى المستشفى، في نفس ذات الوقت تم القبض علي شيخون وهدده الظابط محمود عبد المغني أن لن يتركه ولا يرحمه وكد له أنه متورط في “جريمة قتل".

b56a396e70.jpg

وشهدت الحلقة، ذهاب “كوبرا” إلي مزل “سلطة” في لبنان لكي يستريح من السفر وأثناء نومه تفاجأ بوود عدده أشخاص موجهين المسدسات نحوه.

أبطال مسلسل كوبرا

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب محمد إمام كل من: محمود عبد المغني، أحمد فتحي، محمد ثروت، أوس أوس، علاء مرسي، ومطرب المهرجانات كزبرة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق