التفاصيل الكاملة لأغاني صابر الرباعي الجديدة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
التفاصيل الكاملة لأغاني صابر الرباعي الجديدة, اليوم الأحد 7 أبريل 2024 09:24 صباحاً

يستعد النجم التونسي، صابر الرباعي للعودة إلى جمهوره قريبا بأغاني جديدة من المقرر طرحها علي منصات الموسيقى وموقع الفيديوهات يوتيوب، ليجدد نشاطه الفني.

تفاصيل أغاني صابر الرباعي الجديدة 

الاغنية الأولى، التي يستعد لطرحها صابر الرباعي من كلمات محمد ابو نعيمة ومن ألحان محمود الخيامي وتوزيع موسيقي طارق عبد الجبار، أما الأغنية الثانية بعنوان سألت عليكي وهي من كلمات أحمد المالكي ومن ألحان رامي جمال وتوزيع موسيقي كريم عبد الوهاب.

ومن ناحية أخرى، كان شارك الفنان التونسي صابر الرباعي في حفل روائع السنباطي، والذي أقيم بوقت سابق  في المملكة العربية السعودية على خشبة مسرح أبو بكرٍ سالم.

Advertisements

وضم حفل روائع السنباطي كلًّا من: شيرين عبد الوهاب وأحمد سعد وريهام عبد الحكيم ومي فاروق وصابر الرباعي وفؤاد زبادي وإيمان عبد الغني

وقدم هؤلاء النجوم، عدد من ألحان الراحل رياض السنباطي، بمشاركة أوركسترا مكون من 150 فنانا وبقيادة المايسترو هاني فرحات.

وكان الفنان صابر الرباعي قد طرح في وقت سابق أغنية مجنون على منصات الموسيقى وموقع يوتيوب.

أغنية "مجنون" كلمات الشاعر الغنائي وتوزيع موسيقي سليم عبدالله.

أغنية مجنون لـ صابر الرباعي

على جانب آخر، احتفل صابر الرباعي مؤخرا بخطبة نجله “إسلام”  وسط أجواء عائلية… وظهر صابر الرباعي في خطوبة نجله بإصابة  في ذراعه أجبرته على استخدامه لـ"رباط ضاغط".

وتداول رواد موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” عددا من مقاطع فيديو تضمن مقتطفات من حفل خطبة “إسلام” نجل صابر الرباعي  الذي حرص علي إهدائه أغنيته الشهيرة “اتحدى العالم” وسط تفاعل الحضور.

و كان قد كشف المطرب التونسي صابر الرباعي، عن أول صوت نسائي لفت نظره وأعجبه، مؤكدًا أنه أعجب بالفنانة أنغام منذ اللحظة الأولى التي سمع فيها صوتها.

وقال صابر الرباعي، موجهًا حديثه للفنانة أنغامخلال برنامج "أنغام" المذاع على قناة "دي إم سي": "أنتِ أول صوت نسائي لفت نظري".

الصوت النسائي الأفضل لصابر الرباعي

وتابع: "كنا في رحلة سفر ولقيت واحد حاطط سماعات أذن وبيسمع أغنية لفنانة مصرية وما نعرفش مين هي صاحبة الصوت وعرفت وقتها إنها أنغام، وهي أول صوت نسائي في جيلنا لفت نظري".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق