نجا بمعجزة، لحظة سقوط قنبلة على رأس جندي أوكراني جريح (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نجا بمعجزة، لحظة سقوط قنبلة على رأس جندي أوكراني جريح (فيديو), اليوم الخميس 4 أبريل 2024 08:51 صباحاً

نجا جندي في الجيش الأوكراني، من الموت بمعجزة، خلال المعارك الدائرة مع الجيش الروسي، بعدما أنقذته العناية الإلهية من موت محقق كان سيحيله أشلاء.

وكان جندي في الجيش الأوكراني يستلقي ممددًا وغائبًا عن الوعي بعد تعرضه للإصابة خلال القتال، لترصده طائرة مسيّرة وتسقط عليه قنبلة بشكل مباشر.

وكان الجندي الجريح، الذي لم يكن يحرك ساكنًا، كما ظهر في مقطع مصور، محظوظًا بشدة، حين اصطدمت القنبلة بالخوذة العسكرية التي كان يرتديها.

Advertisements

— إياد الحمود (@Eyaaaad) https://twitter.com/Eyaaaad/status/1775573818452451557?ref_src=twsrc%5Etfw

وارتدت القنبلة، التي أطلقتها المسيّرة، بمجرد اصطدامها بخوذة الجندي، وسقطت ليس ببعيد عن جسده الممدد، إلا أن تلك المسافة كانت كفيلة ببقائه على قيد الحياة، بعدما انفجرت القنبلة بشكل مروع.

وأفادت بعض المصادر بأنه تم إنقاذ الجندي وسحبه من ميدان المعركة وتقديم العلاج اللازم له وإنقاذ حياته.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق