إسراء عبد الفتاح ترد على تسببها بإفلاس وديون حمدي المرغني وتكشف سر الشيشة بلبنان

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إسراء عبد الفتاح ترد على تسببها بإفلاس وديون حمدي المرغني وتكشف سر الشيشة بلبنان, اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 07:28 مساءً

حمدي المرغني وإسراء عبد الفتاح، استضاف الفنان رامز جلال، في حلقة جديدة ببرنامج المقالب “رامز جاب من الآخر” المذاع على قناة “إم بي سي”، الفنان حمدي المرغني وزوجته الفنانة إسراء عبد الفتاح.

 

رامز جلال يسخر من حمدي المرغني وإسراء عبد الفتاح

ووصف رامز جلال بطلي مقلب “رامز جاب من الاَخر” بـ: "معانا ومعاكم الجاحدة والزوج المقهور، المسيطرة والمغلوب على أمره، الجوز اللي مش هاسيبهم مهما طلبوا السماح، حمدي المرغني وإسراء عبد الفتاح".

 

سبب إفلاس وديون حمدي المرغني


ردت الفنانة إسراء عبد الفتاح على تسببها في تراكم الديون على زوجها حمدي المرغني، قائلة: "أنا أقسم بالله العظيم مخلتش حمدي المرغني اشترى فيلا لأهلي في مدينتي، بس خليته اشترى شقة في نفس عمارة أهلي علشان أكون جنبهم وأنا فعلا بصرف كتير على الشوبينج".

Advertisements

 

شيشة اسراء عبد الفتاح 
 

ولفتت: "صحيت من النوم قلت لحمدي عايزة أشرب شيشة في بيروت".
 

 

وأكدت إسراء عبد الفتاح لرامز جلال بعد تهديدها: "والمصحف أبدا ما فلستش حمدي المرغني، ولا خليته يمضي على نفسه شيكات، بس جايبة مربية لتمارا بنتي".

 

نصيحة رامز جلال لـ حمدي المرغني

وقال رامز جلال لـ حمدي المرغني: "أنت يا واد يا حمدي مش عايز يبقى لك شخصية أرفض يلا وقولها مش عايز أعيش هناك"، ليرد حمدي: "مش هانسافر بيزنس كلاس خلاص يا رامز، هانسافر بميكروباص".

 

خوف إسراء عبد الفتاح

وسيطرت حالة من الرعب والخوف على إسراء عبد الفتاح خلال مقلب الغرفة السوداء، قائلة: "أنا عايزة ماما سيبني"، ليعلق حمدي المرغني: "متخافيش والله بلاش كفاية يا رامز عندها فوبيا من كل حاجة".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق