نسخة طبق الأصل، طارق الشيخ يبدع في غناء "كتاب حياتي يا عين" لـ حسن الأسمر (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نسخة طبق الأصل، طارق الشيخ يبدع في غناء "كتاب حياتي يا عين" لـ حسن الأسمر (فيديو), اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 06:33 مساءً

 قال المطرب طارق الشيخ: إن بداية مشواره مع الغناء كانت من خلال إحدى فرق الزفة الشعبية التي تغني في الأفراح.

 

وقال طارق الشيخ خلال لقائه مع الإعلامي أحمد شوبير ببرنامج الوش التاني، إنه شكل هذه الفرقة باقتراح من أحد أصدقائه دون علم والده.

 

وأضاف أنه كان يغني من خلالها أغاني الفنان الراحل حسن الأسمر، ثم غنى خلال الحلقة أغنية “كتاب حياتي يا عين” بطلب من الإعلامي أحمد شوبير، وأبدع طارق الشيخ في غنائها كأنه نسخة طبق الأصل من حسن الأسمر.

 

برنامج الوش التاني

.وحل المطرب الشعبي طارق الشيخ ضيفا على الإعلامي أحمد شوبير في برنامجه الوش التاني الذي يقدمه يوميا على إذاعة أون سبورت أف أم في رمضان.

 

طارق الشيخ في مسلسل حق عرب 

من جهة ثانية كان قد شارك الفنان طارق الشيخ في الحلقة العاشرة من مسلسل حق عرب، والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد العوضي في سباق رمضان الحالي  2024.

Advertisements

 

وقدم طارق الشيخ أغنية مضحوك عليا، وهي من كلمات سامح الكومي، ومن ألحان طارق الشيخ وتوزيع موسيقي محمد جابر.

 

طارق الشيخ

 يشار إلى أن طارق الشيخ أبرز الأسماء الطربية الشعبية بداية من 1995، وكانت البداية مع ألبوم “اختار لك حل”، وألبوم “يا عيني علينا”، وألبوم “صبرك عليّا” 1998 ومع مطلع سنة 2000 أصدر ألبوم “نفسي يا دنيا” تلاه عدة أعمال ألبومات منها؛ على باب الجنّة  “عشاق”  و”باتمنى لقاك”  “اجرح” 2006 و”راحو” 2008 ليكون الألبوم الأخير سنة 2009 بعنوان “ندم عمرك"

 

ومن أبرز أغنياته  فى ألبوم اجرح والتي  اقتنصت قبول جماهير كبير ومازالت أبرز أغنياته لليوم هى أغنية “دقيقة حداد”.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق