رقم مميز للنصر والهلال بالدوري السعودي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رقم مميز للنصر والهلال بالدوري السعودي, اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 03:00 مساءً

السوبر السعودي، حقق فريقا الهلال والنصر، رقمًا مميزًا في بطولة الدوري السعودي للمحترفين وذلك بعد خوضهما لمباريات الجولة الـ26 من عمر المسابقة أمس الثلاثاء.
 

وقال الحساب الرسمي لرابطة الدوري السعودي للمحترفين عبر منصة «إكس»، إنه لا يوجد نادٍ في تاريخ دوري روشن للمحترفين سجل عددًا من الأهداف أكبر من أهداف الهلال والنصر هذا الموسم، بواقع 79 لكل فريق.

 

وأمطر فريق النصر شباك مضيفه أبها بثمانية أهداف قاسية من دون رد، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، لحساب الجولة السادسة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024.

وأكمل فريق الهلال سلسلة الانتصارات العالمية بعدما أكرم وفادة ضيفه الأخدود، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء، على ملعب المملكة آرينا.

ويستضيف استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي نسخة جديدة من ديربي الرياض بين الهلال والنصر، يجمع بينهما في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024.

هذه النسخة الثانية من السوبر التي تقام بالنظام الجديد الذي بدأ الموسم الماضي، حيث أصبحت المشاركة متسعة لثلاثة فرق بدلًا من فريقين، مع إقامة المسابقة على دوري نصف النهائي والنهائي.

 

موعد مباراة الهلال والنصر في كأس السوبر السعودي


وتقام مباراة الهلال والنصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي يوم الإثنين 8 أبريل 2024.

Advertisements

وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة.

 

ويشارك الهلال في السوبر السعودي هذا العام بعد الفوز بلقب كأس الملك 2023، أما النصر فتأهل باعتباره وصيف الدوري السعودي الموسم الماضي.

هذه النسخة الثالثة من ديربي الرياض التي تقام في الموسم الحالي، حيث واجه الزعيم فارس نجد في الدور الأول من دوري روشن 2024 وفاز بثلاثيةٍ نظيفة، قبل اللقاء الودي بينهما في كأس موسم الرياض، والذي حسمه الأزرق لصالحه أيضًا بهدفين نظيفين.

 

 

كما يترقب عشاق كرة القدم السعودية المباراة الافتتاحية لكأس السوبر السعودي 2024، والتي ستجمع بين الاتحاد والوحدة في استاد آل نهيان.

وتقام البطولة هذا العام في الإمارات بمشاركة 4 فرق للنسخة الثانية على التوالي، فبجانب العميد والحُمر، يشارك كبيري الرياض الهلال والنصر.

قد يكون السوبر السعودي بمثابة الإنقاذ لموسم الفرق المنافسة باستثناء الزعيم الذي يشارك بهدف مختلف، وهو الفوز بجميع البطولات خلال هذا الموسم، بعد أن حسم لقب الدوري السعودي نظريًا، وهو ما يجعل الكأس قبلة الحياة لبقية الفرق، خاصةً العالمي والنمور.

يشارك الاتحاد في النسخة الجديدة من المسابقة باعتباره حامل لقب دوري روشن، أما الوحدة فصعد كوصيف كأس الملك السعودي، بعد الخسارة من الهلال في النهائي.

موعد مباراة الاتحاد والوحدة بالسوبر السعودي 

 

وتقام مباراة الاتحاد والوحدة في كأس السوبر السعودي هو يوم الإثنين 8 أبريل 2024، وتقام كما ذكرنا في استاد آل نهيان.

وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق