بطريقة احترافية، محتجزة تسرق سلاح شرطي وتصيب 3 أشخاص في تشيلي (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بطريقة احترافية، محتجزة تسرق سلاح شرطي وتصيب 3 أشخاص في تشيلي (فيديو), اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 02:14 صباحاً

بطريقة احترافية، تمكنت سيدة من تشيلي، الاثنين، من سرقة سلاح أحد رجال الشرطة خلال قيامهم بإلقاء القبض عليها وإطلاق النار على ثلاثة أشخاص أحدهم بجروح خطرة.

ويظهر مقطع فيديو تم تصويره خارج أحد الأسواق في  تشيلي ، لحظة انتزاع السيدة مسدس رجل الشرطة وإطلاقها النار لتصيب مصور الفيديو برصاصة مع شخص آخر ورجل شرطة.

— Collin Rugg (@CollinRugg) https://twitter.com/CollinRugg/status/1775196646588240258?ref_src=twsrc%5Etfw

ووفقًا لصحيفة "لا ناسيون" المحلية، تم نقل المصور إلى المستشفى مصابًا بجروح خطرة، ولا يزال يتلقى العلاج وحالته مستقرة.


جرائم الإبادة الجماعية في غزة

وعلى صعيد آخر يذكر أن محامين من تشيلي قدموا شكوى قانونية أمام محكمة العدل الجنائية الدولية ضد حكومة الاحتلال بسبب حرب الإبادة الجماعية التي تشنها حكومة الاحتلال ضد المدنيين العزل في غزة.

ولفتت تقارير إخبارية إلى أن أكثر من 650 محاميًا تشيليًّا تقدموا بشكوى قانونية لدى المحكمة الجنائية الدولية ضد الحكومة الإسرائيلية ورئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، بشأن جرائم ضد الإنسانية والإبادة الجماعية وجرائم حرب بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية بما فيها القدس الشرقية.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق