أوناي إيمري: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أوناي إيمري: جوارديولا أفضل مدرب في العالم, اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024 09:57 مساءً

امتدح الإسباني أوناي إيمري، مدرب أستون فيلا، اليوم الثلاثاء، مواطنه ونظيره في مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، حيث وصفه بأنه المدرب الأفضل في العالم.

تصريحات أوناي إيمري 

وقال إيمري خلال المؤتمر الصحفي عشية مواجهة الفريقين في الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي على ملعب الاتحاد: "مواجهة مانشستر سيتي دائما ما تكون مثيرة. الاستمرارية هو التحدي الذي أحاول تحقيقه مع اللاعبين".

وأضاف: "إذا فزنا أو خسرنا أو تعادلنا، فما أريده هو أن يكون هناك توازن. في رأيي، جوارديولا هو المدرب الأفضل في العالم. بالنظر لما قدمه في إسبانيا، والآن في إنجلترا، فهو مدرب لامع، وقدم طريقة عمل جديدة لعدد كبير من المدربين".

Advertisements

وتابع إيمري حديثه عن جوارديولا "هو مدرب تنافسي جدا. لكي تكون الأفضل، عليك أن تمتلك ما هو أكبر من الخطط والتكتيك. وأن تكون أيضا متواضع على المستوى الشخصي، وفي المعاملة التي تقدمها للاعبين. بالنسبة لي، لقد أثبت هذا الأمر".

وكان أستون فيلا قد انتصر في مباراة الدور الأول بين الفريقين على ملعب (فيلا بارك) بهدف نظيف، ويدخل مباراة الأربعاء بينهما بحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية في سباقه المحتدم على المركز الرابع المؤهل لدوري الأبطال، مع توتنهام هوتسبير، حيث لا يفصلهما سوى 3 نقاط لصالح الفيلانز.

كما تحدث إيمري عن اللقاء، حيث قال: "نلعب أمام أفضل فريق في الدوري الإنجليزي. هي إحدى أهم المباريات بالنسبة لنا، ومواجهته دائما ما تكون صعبة. كما أننا نلعب خارج ملعبنا. نعم هو يمتلك أفضل اللاعبين في العالم، ولكننا نمتلك الرغبة والطموح في تحقيق الفوز".

ويدخل أستون فيلا اللقاء في المركز الرابع بـ59 نقطة، بفارق 3 نقاط عن توتنهام هوتسبير الذي لعب مباراة أقل.

بينما يحتل مان سيتي المركز الثالث بـ64 نقطة، بفارق نقطة وحيدة خلف آرسنال الوصيف، و3 نقاط عن المتصدر ليفربول.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق