الجيزة توزع هدايا على الأطفال بحديقة السيدة خديجة احتفالا بالعيد القومي للمحافظة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الجيزة توزع هدايا على الأطفال بحديقة السيدة خديجة احتفالا بالعيد القومي للمحافظة, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 12:27 مساءً

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة حرص المحافظة على أن تشمل احتفالات العيد القومي للمحافظة هذا العام فعاليات وأنشطة مجتمعية وترفيهية ومشاركة لكافة فئات المجتمع سواء اطفال أو شباب. 

العيد القومي لـ محافظة الجيزة 

تصريحات المحافظ جاءت عقب متابعة الفعاليات التي نظمتها محافظة الجيزة بالتعاون مع مؤسسة العربي بحديقة السيدة خديجة بنت خويلد بحي الهرم في اطار احتفالات العيد القومي للمحافظة.


وشهدت هند عبد الحليم نائب المحافظ لشئون تنمية المجتمع وخدمة البيئة فعاليات الاحتفالات والانشطة الترفيهية والرياضية التي تم تنظيمها للاطفال. 

Advertisements

واكدت هند عبد الحليم ان الاحتفالية شهدت توزيع هدايا والعاب علي اكثر من ٥٠ طفل سواء الزائرين للحديقة او من دور الرعاية من أبناء محافظة الجيزة وذلك لإدخال البهجة والسرور عليهم.

aebe8b84f8.jpg
28864277d3.jpg

 


وقدمت نائب المحافظ الشكر لمؤسسة العربي الشريكة في الحدث مؤكدًا علي استمرار تنظيم الفعاليات المجتمعية خلال الايام المقبلة.  

رافق نائب المحافظ خلال الفعاليات ايمن عتريس رئيس جهاز التفتيش وطه عبد الصادق رئيس حي الهرم واحمد جلال رئيس حي العمرانية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق