حزب الله يستهدف ثكنة راميم الإسرائيلية بالمدفعية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حزب الله يستهدف ثكنة راميم الإسرائيلية بالمدفعية, اليوم الأحد 31 مارس 2024 12:56 مساءً

أحداث فلسطين وإسرائيل، قال حزب الله اللبناني، في بيان اليوم الأحد: إن مقاتليه نفذوا قصفًا بقذائف المدفعية استهدف ثكنة راميم الإسرائيلية  وحقق إصابة مباشرة فيها.

اشتباكات حزب الله وجيش الاحتلال الإسرئيلي 

وفي السياق ذاته ذكرت تقارير إعلامية عبرية، اليوم الأحد، أن صاروخين سقطا على مرتفعات راميم عند الحدود اللبنانية الإسرائيلية

وفي وقت سابق نفذ جيش الاحتلال، غارة جوية على بلدة الخيام جنوب لبنان، ودوت صفارات الإنذار في كريات شمونة ومرغليوت في الجليل الأعلى.

Advertisements

الهجمات الإسرائيلية على لبنان 

و تشهد الحدود الإسرائيلية اللبنانية منذ 8 أكتوبر تبادلًا لإطلاق النار والقصف بين جيش الاحتلال من جهة وحزب الله وفصائل فلسطينية من جهة أخرى أدى إلى سقوط قتلى وجرحى من الطرفين ومدنيين لبنانيين.

أمس السبت ذكرت تقارير إعلامية، أن  الطيران الحربي الإسرائيلي شن غارتين على بلدة الطيبة في جنوب لبنان، أصابت سيارة تقل مراقبين من الأمم المتحدة.

 

اشتباكات حزب الله وجيش الاحتلال الإسرائيلي 

وفي السياق ذاته قال  حزب الله اللبناني: إن مقاتليه استهدفوا ثكنة راميم العسكرية الإسرائيلية في الجليل الأعلى بصاروخ بركان، وحققوا إصابة مباشرة.

وأضاف حزب الله في بيان أمس السبت: إنه سيواصل هجماته على إسرائيل دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة.

ومع استمرار الاشتباكات بين جيش الاحتلال الإسرائيلي وحزب الله، حذر وزير جيش الاحتلال ، يوأف جالانت،  في مؤتمر صحفي، من أنه سيوسع عملياته ضد الحــزب ويزيد معدل الهجمات في الشمال.

وأضاف وزير جيش الاحتلال:"  سنلاحق حـزب الله في بيروت ودمشق وأي مكان آخر".

وفي وقت سابق، أفادت هيئة البث الإسرائيلية، في تقرير لها، بأن جيش الاحتلال يستعد لإجراء مناورة مفاجئة لاختبار الاستعدادات لحرب شاملة على الجبهة اللبنانية وشارك في التدريبات سلاح الجو ووحدات الاستخبارات الإسرائيلية.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق