منال سلامة تكشف سر النجاح الأسطوري لمسلسل لن أعيش في جلباب أبي (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
منال سلامة تكشف سر النجاح الأسطوري لمسلسل لن أعيش في جلباب أبي (فيديو), اليوم السبت 30 مارس 2024 06:00 مساءً

 

تحدثت  الفنانة منال سلامة عن المسلسل الشهير “لن أعيش في جلباب أبي” والنجاح الأسطوري الذي حققه العمل.

 

وقالت منال سلامة خلال لقائها مع الإعلامي أحمد شوبير ببرنامج الوش التاني: سبب نجاح هذا العمل أنه يرصد قصة كفاح أدت إلى صعود وحصدت ثمرتها، فأعطى الأمل لكثير من الشباب.

— Ahmed Shobier (@ShobierOfficial) https://twitter.com/ShobierOfficial/status/1774092496454164671?ref_src=twsrc%5Etfw

وأضافت: هذا البيت “بيت عبد الغفور البرعي” هو شبه العائلة المصرية، ونحن كبنات لعبد الغفور البرعي لم يكن دورنا كبير، لكن كل بنت منا حفرت في دورها حتى أصبح بهذا الشكل.

Advertisements

 

 

برنامج الوش التاني

 

وحلت الفنانة منال سلامة ضيفة على الإعلامي أحمد شوبير ببرنامج الوش التاني الذي يقدمه عبر إذاعة أون سبورت أف أم يوميا في رمضان.

 

 

منال سلامة

 

 

وفي وقت سابق عبرت الفنانة منال سلامة عن سعادتها بردود الفعل التي تلقتها على دورها في مسلسل "الأصلي" بطولة الفنانة ريهام عبد الغفور والذي عرض على قناة DMC العام الماضي.

 

وقالت منال سلامة خلال لقاء سابق لها مع برنامج "عرب وود": "بشكر ربنا على رد الفعل اللي حصل على مسلسل الأصلي وعلى دور فايزة تحديدًا".

 

وأضافت: "أنا بقالي فترة مش على الشاشة، والحمد الله إني رجعت بمسلسل ودور مهم زي فايزة، كل عوامل النجاح اتوفرت له، من إنتاج وإخراج  وتأليف، وكل فريق العمل على مستوى فني وإنساني عالٍ، الحمد الله حالة الحب اللي وصلت للجمهور على الشاشة، وإني رجعت بدور مهم زي ده".

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق