انتهاء تصوير مسلسل حق عرب، وهذه تفاصيل المشاهد الأخيرة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انتهاء تصوير مسلسل حق عرب، وهذه تفاصيل المشاهد الأخيرة, اليوم السبت 30 مارس 2024 04:22 مساءً

 مسلسل حق عرب، انتهى الفنان أحمد العوضي من تصوير مسلسل حق عرب والذي يعرض في سباق رمضان 2024، وهو ينتمي إلي نوعية المسلسلات الشعبية وحقق نجاحا ملحوظا.

أحمد العوضي ينتهي من تصوير حق عرب 

وكانت المشاهد الأخيرة من مسلسل حق عرب جمعت أحمد العوضي ودينا فؤاد في الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي.

وشهدت الحلقة التاسعة عشر من مسلسل حق عرب، والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد العوضي في سباق رمضان 2024 أحداثا مثيرة.

الحلقة التاسعة عشر من مسلسل حق عرب 

وبدأت الحلقة بمواجهة شرسة بين المعلم عبد ربه الذي يقوم بدوره أحمد العوضي وزوجته سماح الجياش (وفاء عامر) في منزل “عرب” وذلك بعدما أخبره “جمال” نجل شقيقه أن زوجته تخونه مع “عرب”، وتشتد المواجهة ويصدر من “عبد ربه” لفظ خارج لسماح ويصفعها علي وجهها في الوقت نفسه يحاول عرب أن يشرح له الأمر، ولكنه تلقي تهديدات عنيفة من عبد ربه.

Advertisements

وتتوالي الأحداث، ويذهب “رباح” وليد فواز ويخبر “حنان” دينا فؤاد بأن عرب يخونها مع سماح الجياش زوجة عبد ربه، لتذهب مسرعة إلي عرب وتدخل في صدمة عند رؤيته، وفي مشهد آخر طلبت سماح الطلاق من عبد ربه بعدما شك في سمعتها وخيانتها له مع عرب ولكنه رفض وقرر حبسها في البيت.

وتتوالي الأحداث، ويذهب “عرب” إلي منزل “حنان”  لكي يحاول أن يفهمها أنه لم يخنها مع زوجة عبد ربه، ولكنها صرخت في وجهه ودخلت في حالة من الانهيار العصبي وطلبت منه أن يتركها.

شهدت الحلقة الثامنة عشر من مسلسل حق عرب ،  الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد العوضي في سباق رمضان 2024، أحداثا مثيرة.

أحداث الحلقة 18 من مسلسل حق عرب 

وبدأت الحلقة، بذهاب “جمال” والذي يلعب دوره أحمد عبدالله محمود وزوجته “سميحة” والتي تلعب دورها دنيا المصري إلي والدها المعلم عبد ربه “رياض الخولي” ليخبروه بأن والدتها “سماح” تخونه مع “عرب” الذي يلعب دوره أحمد العوضي.

وتتوالي الأحداث، ويدخل الشك في قلب “عبد ربه” تجاه زوجته “سماح” وقرر أن ينصب لهما فخا إذا وقعوا فيه سيقتلهم، وبالفعل طلب من عرب مقابلته لكي يطلب منه العمل بينهما سويا، ولكن الأخير يرفض، ويقوم “عبد ربه” بتهديده إذا أنه صمم علي قراره ستكون نهايته مثل نهاية والده، ليدخل الشك في قلب عرب من جديد ويحاول التأكد بأن عبد ربه هو الذي قتل والده أم لا.

ومن ضمن الأحداث، اكتشاف جمال خيانة زوجته “سميحة”  له مع المعلم رباح، والذي يلعب دوره وليد فواز، حيث إنه ظل يراقبها حتي وصلت إلي منزله ولكنه لم يواجهها بخيانتها حتي الآن.

وتشتعل الأحداث، بذهاب سماح إلي عرب لكي تطلب منه العودة للعمل مع زوجها عبد ربه، خوفا عليه منه ليقتله، في نفس ذات الوقت الذي علم فيه عبد ربه أن زوجته سماح في منزل عرب ليذهب إليهما سريعا حيث أنه يظن بوجود علاقة عاطفية بينهما.

مسلسل حق عرب ، وشهدت الحلقة السابعة عشر من مسلسل حق عرب الذي يقوم ببطولته أحمد العوضي ضمن سباق رمضان 2024، أحداثا مثيرة. 

أحداث الحلقة 17 من مسلسل حق عرب 

وبدأت الحلقة، بإخلاء سبيل “حنان” والتي تقوم بدورها دينا فؤاد من سرايا النيابة بعدما أكد تقرير الطب الشرعي براءتها من التهمة المنسوبة إليها، ودخلت في حالة من البكاء الهستيري بعد البراءة.

وعادت حنان إلى حارة المغربلين مع المعلم عبد ربه والذي يؤدي دوره رياض الخولي، ووقف أمام الجميع وقال إنها شريفة وسط ذهول "عرب".

وتتوالي الأحداث، ويذهب عرب إلى حنان ويطلب منها أن تسامحه وتعود له ولكنها رفضت بعدما تخلى عنها في أزمتها بعد إلقاء القبض عليها في منزل مشبوه بالظلم بعد غدر صديقتها منى لها، ولكنه هددها بأن إذا هناك أحد طلب منها الزواج سيقتله، حيث أن “عبد ربه” ذهب لمنزلها ليطلب منها الزواج وهي بدأت في التفكير بالأمر..

وتنتهي الأحداث بصدمة، عبد ربه بعدما أخبرته ابنته “سميحة” والتي تقوم بدورها دنيا المصري.. أن والدتها “صباح” والتي تقوم بدورها وفاء عامر تخونه مع عرب.

مسلسل حق عرب

ومسلسل "حق عرب" يلعب بطولته نخبة من النجوم على رأسهم أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق