أتالانتا يتقدم بثنائية على نابولي فى الشوط الأول

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أتالانتا يتقدم بثنائية على نابولي فى الشوط الأول, اليوم السبت 30 مارس 2024 03:00 مساءً

أنتهى الشوط الأول بين  فريق أتالانتا على مضيفه نابولي بتقدم الأول بثنائية نظيفة من المباراة المقامة حاليا على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، فى افتتاح مباريات الجولة 30 من الدوري الإيطالي.

وسجل أليكسي ميرانشوك هدف فريق أتالانتا فى الدقيقة 26 من زمن المباراة، وأضاف جيانلوكا سكاماكا ثاني أهداف الضيوف فى الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول. 

كشفت تقارير صحفية أن خفيتشا كفاراتسخيليا نجم نابولي، وجه صدمة لبرشلونة الذي يضعه كأحد الخيارات المتاحة لدعم مركز الجناح الأيسر في الموسم المقبل.
وجذب كفاراتسخيليا (23 عامًا) أنظار كبار أندية أوروبا منذ بداية الموسم الماضي بعد تألقه، ليرتبط بالانتقال لأندية مثل برشلونة وباريس سان جيرمان.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن دخول كفاراتسخيليا في مفاوضات مؤخرًا من أجل تجديد عقده مع نابولي يضعه خارج ميركاتو برشلونة بالصيف المقبل.

Advertisements

ويحصل كفاراتسخيليا على أحد أقل الرواتب في نابولي؛ لذا يتفاوض الآن على تمديد عقده حتى 2028، مع زيادة راتبه.

وأشارت إلى أن كفاراتسخيليا يتفاوض مع نابولي أيضًا على وضع شرط جزائي في عقده الجديد يتناسب مع المستوى الذي يقدمه رفقة البارتينوبي.

وذكرت أن ممثلي كفاراتسخيليا من خططوا لتعديل عقد اللاعب مع نابولي، أثناء انتظار حصوله على عروض مغرية في المستقبل، لكن هذه الخطوة ستعطل ارتباطه ببرشلونة في الصيف المقبل.

وعلي صعيد آخر يرغب أحد اللاعبين البارزين في صفوف نابولي الإيطالي، في الانتقال إلى نادي برشلونة خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وكيل اللاعب يفصح عن رغبته

وقال برانيسلاف جاروسيك وكيل أعمال السلوفاكي الدولي سانيسلاف لوبوتكا لاعب نابولي: "لقد تحدثنا عن الصفقة مع ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة، لكن أشياء كثيرة يجب أن تحدث".

وأضاف: "لوبوتكا أرسل لي ما قاله تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة عنه مؤخرا، وأرسلت له صورة توضح المرات العديدة التي تحدثنا فيها أنا ومدرب برشلونة عنه".

كما أن تشافي هيرنانديز أبدى إعجابه بأداء لوبوتكا قبل مواجهة برشلونة ونابولي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن لوبوتكا يريد بالفعل اللعب لصفوف برشلونة، وهذا يدعم إبرام الصفقة بين الناديين.

وأشارت إلى أن بالإضافة لإشادة تشافي باللاعب، فإن برشلونة يرغب في التوقيع مع لوبوتكا بسبب أن لديه خبرة سابقة في اللعب بالليجا رفقة سيلتا فيجو.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق