محافظ القليوبية يتفقد موقع حادث مروري على الطريق الزراعي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ القليوبية يتفقد موقع حادث مروري على الطريق الزراعي, اليوم الخميس 28 مارس 2024 11:41 صباحاً

تفقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية يرافقه اللواء أحمد جميل رئيس مدينة طوخ اليوم الخميس، موقع الحادث المروري الذي وقع على الطريق الزراعي أعلى نفق الحدادين بمدينة طوخ، والذي أسفر عن كسر بالسور الحديدي للنفق، ولم يحدث أي إصابات. 

كسر سور بنفق الحدادين بطوخ 


ووجه المحافظ بضرورة التنسيق مع الهيئة العامة للطرق والكباري وسرعة إصلاح السور الحديدي للنفق، واتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان سلامة المارة والسيارات على الطريق، كما شدد على ضرورة تكثيف الحملات المرورية على الطريق الزراعي لضبط المخالفات والحد من الحوادث المرورية.

Advertisements

نفق الحدادين بطوخ الطريق الزراعي 


وأكد المحافظ على حرص المحافظة على سلامة المواطنين، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان سلامة الطرق والحد من الحوادث المرورية. 

نفق الحدادين على الطريق الزراعي طوخ 

يذكر أن نفق الحدادين هو أحد المداخل الهامة لمدينة طوخ الذي يربطها بالطريق الزراعي ويعاني من التكدس المروري دائمًا بسبب ضيق النفق وكونه في اتجاه واحد مما يخلق أزمات مرورية متكررة، بائت  كل المحاولات لحل الازمة الخاصة به بالفشل لعدم وجود مساحة كافية لتوسعته. 

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق