رقم تاريخي ينتظر بيلينجهام مع منتخب إنجلترا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رقم تاريخي ينتظر بيلينجهام مع منتخب إنجلترا, اليوم الخميس 28 مارس 2024 12:00 صباحاً

خاض جود بيلينجهام لاعب وسط ريال مدريد، مع منتخب بلاده إنجلترا، خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة، مباراتين أمام منتخبي البرازيل وبلجيكا.

ونجح بيلينجهام نجم خط وسط ريال مدريد، في إحراز أول أهدافه الدولية بملعب ويمبلي، بعد أن قاد منتخب إنجلترا لتعادل قاتل مع بلجيكا (2-2)، أمس الثلاثاء.

رقم تاريخي ينتظر بيلينجهام

وبحسب ما ذكرته شبكة “سكاي سبورتس”، فإن بيلينجهام، اقترب من رقم قياسي مع منتخب الأسود الثلاثة، قد يصل إليه في بطولة يورو 2024 المقبلة.

Advertisements

وأصبح جود بيلينجهام، ثاني أكثر اللاعبين ظهورا مع منتخب إنجلترا، قبل بلوغه عامه الـ 21، وذلك بالتساوي مع ماركوس راشفورد برصيد 29 مباراة.

ويفصل نجم “الأسود الثلاثة”، عن الرقم القياسي الذي يمتلكه واين روني 6 مباريات فقط.

وهناك إمكانية لوصول جود بيلينجهام لهذا الرقم التاريخي، حيث سيخوض منتخب إنجلترا مباراتين وديتين في يونيو المقبل.

وسيلعب رجال المدرب جاريث ساوثجيت، 3 مباريات في مرحلة المجموعات بمسابقة “يورو 2024″، ما يعني إمكانية مشاركة بيلينجهام في 5 مواجهات قبل عيد ميلاده في التاسع والعشرين من يونيو المقبل.

وحال احتلال المنتخب الإنجليزي المركز الثاني في مجموعته الثالثة، فإنه سيخوض لقاءهم في دور الـ 16 ضد متصدر المجموعة الأولى يوم 29 يونيو، حين يتم بيلينجهام عامه الـ 21.

الجدير بالذكر أن منتخب إنجلترا يقع ضمن المجموعة الثالثة بجوار سلوفينيا والدنمارك وصربيا.

هدف بيلينجهام القاتل أمام بلجيكا

نجح بيلينجهام نجم ريال مدريد في تسجيل هدف قاتل في الدقيقة (90+5)، ليساعد إنجلترا على التعادل بهدفين لكل فريق.

وقبل نهاية المباراة بلحظات أدرك بيلينجهام التعادل بعدما تهيأت الكرة أمامه داخل منطقة الجزاء، ليضعها على يسار الحارس البلجيكي، لينقذ الأسود الثلاثة من الخسارة في معقلهم.

وكتب بيلينجهام رسالة عبر حسابه بموقع "إكس" للتواصل الاجتماعي، جاء فيها: "أخيرًا كسرت لعنتي في ويمبلي".

ولم يسبق لصاحب الـ20 عامًا التسجيل في ملعب ويمبلي من قبل، إذ سجل هدفين دوليين خارج الأراضي الإنجليزية.

وأضاف: "فخور برد فعل الفريق على الانتكاسات التي تعرضنا لها هذا الأسبوع.. أراكم في الصيف".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق