نانسي عجرم عن مجزرة بلدة الهبارية: نعيش في عالم بلا رحمة ولا عدل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نانسي عجرم عن مجزرة بلدة الهبارية: نعيش في عالم بلا رحمة ولا عدل, اليوم الأربعاء 27 مارس 2024 05:02 مساءً

 علقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على المجرزة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الصهيوني في  جنوب لبنان فجر اليوم الأربعاء.

وكتبت نانسي عجرم في تدوينة لها عبر حسابها على تويتر: لما يصير استهداف المدنيين والأطفال وحتى المسعفين أمر طبيعي منتأكد أنه عايشين بعالم ما في رحمة وعدل ومنطق. الله يحمي #الجنوب وأهلنا.

 

مجزرة بلدة الهبارية

وكانت مصادر أمنية لبنانية أفادت باستشهاد 7 أشخاص على الأقل في غارة إسرائيلية على بلدة الهبارية الجنوبية.

Advertisements

وأوضحت أن جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكب بقصفه مركز الطوارئ والإغاثة الإسلامية في بلدة الهبارية جنوب لبنان.

كما أفاد مراسل المنار اللبنانية: انتهاء عمليات البحث بعد تمكن الفرق الإسعافية من انتشال 7 شهداء من تحت أنقاض المبنى الإغاثي المدمّر في بلدة الهبارية جنوب لبنان.

محيط موقع رويسات العلم

يذكر أن  تنظيم حزب الله اللبناني قد أعلن استهداف تجمع لجنود الاحتلال في محيط موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية اللبنانية المحتلة.

وأعلن حزب الله خلال بيان: استهدف ‌مجاهدونا تجمعًا لجنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق