نقل اللاعب أحمد رفعت إلى القاهرة، وبيان عاجل من مستشفى زمزم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نقل اللاعب أحمد رفعت إلى القاهرة، وبيان عاجل من مستشفى زمزم, اليوم الأربعاء 27 مارس 2024 01:57 صباحاً

أحمد رفعت ، أصدرت مستشفى زمزم التى يعالج فيها أحمد رفعت لاعب فريق مودرن فيوتشر والذي سقط مغشيا عليه خلال مباراة فريقه مع الاتحاد السكندري قبل عدة أيام بيانا عاجلا عن آخر تطورات اللاعب الصحية.

وقال المستشفى في البيان:" تكليلا لمجهودات الطواقم الطبية في مستشفى زمزم تم نقل اللاعب أحمد رفعت اليوم الأربعاء الموافق 27 مارس 2024 الساعة 1 صباحا إلى القاهرة.

وأوضح البيان، أن نقل اللاعب بناء على رغبة اللاعب وأسرته وذلك بعد ثبات حالته الصحية بشكل عام وفصل جهاز الغسيل الكلوي الممتد وايتعادة الوعي بشكل كامل وطبيعي واستقرار كافة العلامات الحيوية للحالة وذلك بالتنسيق من إدارة فيوتشر والطقم الطبي المسئول عن الحالة بوحدة العناية المركزة بالمستشفى".

 

نقل أحمد رفعت من غرفة العناية المركزة

 

Advertisements


حالة أحمد رفعت


ويرقد أحمد رفعت لاعب نادي فيوتشر في المستشفى بمدينة الإسكندرية بعد معاناته من توقف عضلة القلب بشكل مفاجئ في لقاء الاتحاد السكندري يوم الإثنين 11 مارس الجاري، بالدوري المصري حالة واحدة للسماح للاعب بالانتقال إلى القاهرة.

فصل جهاز التنفس الصناعي عن أحمد رفعت


وأعلن مستشفى زمزم في الإسكندرية والذي يرقد فيه اللاعب أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر، والذي سقط مغشيا عليه خلال مباراة فريقه مع الاتحاد السكندري قبل عدة أيام، أنه جرى فصل جهاز التنفس الصناعي عنه داخل العناية المركزة، وأن اللاعب استرد وعيه.

وأكدت إدارة مستشفي زمزم، أن هناك تحسنا كبيرا في حالة اللاعب أحمد رفعت، واستجابة للعلاج، ولكنه لا يزال تحت الملاحظة الدقيقة بالعناية المركزة، وما تم هو بداية لتحسن الحالة والعودة تدريجيا لحالته الطبيعية بإذن الله.

اقترب نقل احمد رفعت لاعب فريق نادي فيوتشر إلى القاهرة بعد تحسن حالة الكلى بشكل ملحوظ خلال الساعات الماضية بعد استعادته الوعي بالكامل منذ أيام.

ومن المنتظر أن يتم إعداد سيارة طبية مجهزة بشكل يتناسب مع حالة اللاعب أثناء نقله للقاهرة.

وكان أطباء المستشفى المعالج لأحمد رفعت ينتظرون تحسن حالته بشكل مطمئن قبل اتخاذ قرار نقل اللاعب للقاهرة.

5 غسلات تنشيطية للكلى


وكشف  أحد أعضاء الفريق الطبي المعالج لـ أحمد رفعت، أن اللاعب أجرى 5 غسلات تنشيطية للكلى، فيما يتم مراقبة حالة الكلى حتى تصل للتحسن الكامل لبحث قرار استكمال الغسيل الكلوي التنشيطي من عدمه.

وقالا: “نحن في انتظار نتائج فحص الكلى لمعرفة هل ستحتاج تدخلا تنشيطيا جديدا أو أي تدخلات طبية أخرى من عدمه، نقل اللاعب أحمد رفعت من غرفة العناية المركزة إلى غرفة أخرى مرهونا باستمرار استقرار الحالة الصحية وفقا لنتائج الفحوصات الأخيرة”، مشيرا إلى أنه قد يتم نقله من العناية لغرفة أخرى خلال الساعات القادمة حالة استمرار درجة الاستقرار الحالية.

يذكر أن حالة اللاعب شهدت تحسن في حالة الرئة التي كان يعاني من مضاعفات بها إثر توقف القلب.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق