منتخب عمان يفوز على ماليزيا في تصفيات كأس العالم وأمم آسيا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
منتخب عمان يفوز على ماليزيا في تصفيات كأس العالم وأمم آسيا, اليوم الثلاثاء 26 مارس 2024 07:24 مساءً

فاز منتخب سلطنة عمان على نظيره ماليزيا 0/2، مساء اليوم الثلاثاء، في المباراة التي أقيمت باستاد بوكيت جليل في كوالالمبور ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وأحرز الهدف الأول لمنتخب عمان عمر المالكي من ضربة جزاء في الدقيقة 49 من الشوط الأول، فيما سجل الهدف الثاني محمد الغافري في الدقيقة 94.

وبذلك يرتفع رصيد المنتخب العماني إلى 9 نقاط يحتل بها المركز الثاني في المجموعة بفارق الأهداف عن قرغيزستان.

Advertisements

فيما تجمد رصيد ماليزيا عند 6 نقاط، احتل بها المركز الثالث، وتذيل منتخب تايوان المجموعة بلا رصيد.

يذكر أن المنتخب العماني فاز على نظيره الماليزي بثنائية نظيفة يوم الخميس الماضي على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في الجولة الثالثة من التصفيات.

نظام الصعود للتصفيات المقبلة 

ويضم الدور الثاني للتصفيات 36 منتخبا تم تقسيمها على 9 مجموعات، بحيث تضم كل مجموعة 4 منتخبات تتنافس بنظام الدوري من ذهاب وإياب، ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة للدور الثالث من تصفيات كأس العالم، وتحصل هذه المنتخبات على بطاقات المشاركة في كأس آسيا 2027.

وفي الدور الثالث، يتم تقسيم المنتخبات الـ18 على 3 مجموعات، وبحيث تضم كل مجموعة ستة منتخبات تتنافس بنظام الدوري من مرحلتي ذهاب وإياب، ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة مباشرة لكأس العالم، في حين ينتقل ثالث ورابع كل مجموعة للمنافسة بالدور الرابع، من أجل تحديد آخر فريقين حاصلين على المقاعد المباشرة للمونديال، والمنتخب الذي ينتقل لخوض الملحق الآسيوي لتحديد المنتخب المتأهل للملحق العالمي.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق