توافد مشجعي المنتخب الوطني على أتوبيسات النقل المتجهة لاستاد العاصمة (فيديو وصور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
توافد مشجعي المنتخب الوطني على أتوبيسات النقل المتجهة لاستاد العاصمة (فيديو وصور), اليوم الثلاثاء 26 مارس 2024 05:05 مساءً

شهد ميدان الجيزة، منذ قليل، توافد مشجعي المنتخب الوطني على الأتوبيسات التي وفرتها وزارة النقل بالمجان لنقل الجماهير بالمجان إلى استاد العاصمة الإدارية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية، لحضور المباراة النهائية بين مصر وكرواتيا.

569c173bb2.jpg
0bb08ab81c.jpg

وكانت وزارة النقل ممثلة في جهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي قررت توفير أتوبيسات بالمجان لنقل الجماهير من الميادين العامة يوم الثلاثاء  الموافق 26 / 3 / 2024، وذلك تسهيلًا على الجماهير ودعم حركة تنقلاتهم إلي استاد العاصمة الإدارية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية لحضور المباراة النهائية بين مصر وكرواتيا.

48254c6eb1.jpg
499050303a.jpg


يأتي ذلك في إطار التعاون والتنسيق المثمر والمشترك بين وزارتي النقل والشباب والرياضة للنهوض بالرياضة المصرية واستضافة الأحداث الرياضية الدولية الكبرى. 
وفي ضوء إقامة بطولة كأس عاصمة مصر بجمهورية مصر العربية بمشاركة منتخبات (مصر / تونس / نيوزيلاندا / كرواتيا) وذلك بإستاد العاصمة الإدارية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية.
كما تقرر ان يكون قيام تلك الأتوبيسات في تمام الساعة الخامسة عصرًا من الميادين التالية ( عبد المنعم رياض، العباسية، حدائق القبة " بجوار نادي مصر للبترول "، مدينة نصر، وكذلك بجوار نادي السكة الحديد، محطة عدلي منصور، شبرا الخيمة،، المعادي " أمام المركز الأوليمبي "، الجيزة، حدائق الاهرام " أمام نادي حدائق الأهرام، زهرة العاصمة، العاشر من رمضان " ميدان الاردنية "، الزقازيق امام نادى الشرقية ).

Advertisements

كما ستقوم وزارة النقل بتوفير أتوبيسات العاصمة (شركة أكتا) مجانا لنقل القادمين من الخط الثالث للمترو والقطار الكهربائي الخفيف LRT من محطة الفنون والثقافة وحتي إستاد العاصمة الإدارية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية في إطار افتتاح استاد مدينة مصر الدولية للإلعاب الاولمبية.

f5a5b0133e.jpg
257309e401.jpg


كما قررت وزارة النقل ممثلة في الهيئة  القومية للانفاق مد ساعات عمل القطار الكهربائى الخفيف LRT غدا الثلاثاء 26 مارس فقط حتى الساعه الثانية  والنصف من صباح اليوم التالى  
لجدير بالذكر أن مدينة مصر الدولية للألعاب الاولمبية تقع علي طريق القطامية السخنة علي بعد عشر دقائق من محطة رسوم القطامية اتجاة السخنة.

5bafa545c9.jpg
dae86cae38.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق