ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة إلى 32414 شهيدا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة إلى 32414 شهيدا, اليوم الثلاثاء 26 مارس 2024 03:31 مساءً

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم الثلاثاء، ارتفاع حصيلة الضحايا جراء العملية العسكرية الإسرائيلية إلى 32414 شهيدا و74787 جريحًا، منذ السابع من أكتوبر 2023.

 عدد ضحايا قصف غزة 

وقالت الوزارة في بيان: “في اليوم 172 للحرب على غزة، إن قوات الاحتلال الإسرائيلية ارتكبت 8 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة  وصل إلى المستشفيات 81 شهيدا و93 إصابة  خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية وحتى صباح الثلاثاء”.

وأشارت الصحة الفلسطينية الى أن عددًا من الضحايا ما زالوا تحت الركام أو على الطرق ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

Advertisements

 

غارات جوية إسرائيلية


وفي أحدث تقرير إخباري، أفادت رويترز بأن غارات جوية إسرائيلية أدت إلى استشهاد عشرات الفلسطينيين في طرفي قطاع غزة الليلة الماضية مستهدفة محيط مستشفى الشفاء في الشمال ومدينة رفح في الجنوب حيث يتكدس أكثر من مليون شخص طلبا للمأوى.

 وفي الشمال، حيث يحتدم قتال عنيف منذ أكثر من أسبوع بمحيط مستشفى الشفاء، قال أفراد من عائلة أبو حصيرة  إن العشرات  استشهدوا في ضربة دمرت تجمعا عائليا قرب أكبر مستشفى في غزة، وفقا لـ"رويترز".

وقال أحد أفراد الأسرة ويدعى أبو علي أبو حصيرة  أن مجزرة جديدة بحق عائلة أبو سهيل أبو حصيرة وأبنائه وأحفاده والبالغ عددهم نحو 30 شخصا".

وفي الجنوب، حيث يقيم أكثر من نصف سكان غزة البالغ عددهم 2.3 مليون نسمة في رفح الفلسطينية، قالت السلطات الصحية إن 18 شخصا من بينهم 8 أطفال  استشهدوا في غارة على منزل عائلة أبو نقيرة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.


 

أخبار ذات صلة

0 تعليق