صحيفة إسبانية تكشف تطورات عقد مبابي وريال مدريد وموعد حسم الصفقة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صحيفة إسبانية تكشف تطورات عقد مبابي وريال مدريد وموعد حسم الصفقة, اليوم الثلاثاء 26 مارس 2024 01:49 مساءً

كشفت تقارير صحفية أن ريال مدريد وضع خطته المعتمدة على وصول الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، إلى سانتياجو برنابيو في الصيف المقبل.

صحيفة إسبانية تكشف تطورات عقد مبابي وريال مدريد وموعد حسم الصفقة 


وينتهي عقد مبابي مع باريس في الصيف المقبل، ويستطيع الآن التوقيع مجانا مع أي نادٍ.

ووفقا لصحيفة "ريليفو" الإسبانية، كشفت مصادر من مجلس إدارة نادي ريال مدريد أن مبابي لم يوقع عقده مع الميرنجي بعد، لكن هناك اتفاقا بالفعل بين الطرفين.

وأشارت المصادر إلى أن صفقة مبابي ستحسم في المستقبل القريب، حيث تريد جميع الأطراف إعلان الانتقال قبل بدء بطولة اليورو.

Advertisements

وأوضحت أن راتب مبابي لن يكون ببعيد عما يحصل عليه فينيسيوس جونيور وجود بيلينجهام، لكنه سيتفوق عليهما ويصبح صاحب أعلى راتب في صفوف الملكي.

وكشفت أن ريال مدريد منح استثناء لفينيسيوس وبيلينجهام بشأن الحصول على نسبة من حقوق الصور الخاصة بهما تتجاوز الـ50%، وسيحصل مبابي على نسبة أعلى من الثنائي.

وذكرت "ريليفو" أن ريال مدريد اتفق مع مبابي على عدم المشاركة في الأولمبياد، كما أن اللاعب سيستبعد من الجولة التحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية، إذا وصلت فرنسا إلى نصف نهائي اليورو.

وأكدت أن وصول مبابي لن يؤثر على مصير صفقة ألفونسو ديفيز (بايرن ميونخ) في الصيف المقبل، لأن ريال مدريد لديه قدرة مالية على الجمع بين الصفقتين

وقال الشبكة الإسبانية إن اللاعبين في غرفة ملابس ريال مدريد ينتظرون مبابي بأذرع مفتوحة، ولن يكون هناك أي توتر في أجواء غرفة الملابس بسبب النجم الفرنسي.

"ليكيب" الفرنسية تهاجم مبابي

وعل صعيد آخر هاجمت صحيفة "ليكيب" الفرنسية اليوم الاثنين كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان وقائد منتخب فرنسا بعد خسارة الديوك أمام ألمانيا وديا السبت الماضي.

واكدت الصحيفة أن مبابي وزميله أوريلين تشواميني كانا بمثابة قادة غائبين في غرفة خلع الملابس بعد الخسارة أمام ألمانيا وديا (2-0).

وأضافت الصحيفة أن مبابي لم يتحدث مع زملائه عن أسباب الخسارة وأعطى انطباعا بأنه يركز على مشاكله أكثر من اهتمامه بمشاكل منتخب فرنسا.


واعتبرت أن الخسارة أمام ألمانيا أظهرت عددا من أوجه الخلل في صفوف الديوك مثل ضعف الحالة الذهنية وعدم كفاءة اللاعبين البدلاء الذين أشركهم المدرب ديدييه ديشامب.

وتساءلت الصحيفة: "قبل 3 أشهر من بطولة يورو 2024، هل الخسارة أمام ألمانيا مجرد تعثر أم جرس إنذار؟ وهل تدعو هذه الهزيمة للقلق؟".

وأشارت إلى أن الشكوك تثار دائما حول المنتخب الفرنسي، قبل البطولات الكبرى، مثلما حدث قبل كأس العالم الأخيرة في عام 2022.

وختمت تقريرها بأن المنتخب الفرنسي افتقد، أمام ألمانيا، الأداء الجيد والشخصية في الملعب، وهو ما لا يمكن تبريره بغياب أنطوان جريزمان.

وينتهي عقد مبابي مع سان جيرمان، في صيف 2024، وأبلغ اللاعب إدارة ناديه بأنه سيرحل مجانا، واكدت العديد من التقارير الصحفية، أن مهاجم الديوك توصل لاتفاق بالفعل مع ريال مدريد بشأن ارتداء قميصه.

ورد توني كروس، نجم ريال مدريد، على الأنباء التي تربط الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، بالانتقال إلى صفوف الميرينجي في إطار الميركاتو الصيفي المقبل.


وعندما تلقى كروس سؤالا حول ملف مبابي، رد قائلا في تصريحات أبرزتها شبكة "TVE" الإسبانية: "إذا كان كيليان لا يعرف مستقبله، فكيف سأعرف أنا؟".

وأضاف: "نريد أفضل اللاعبين في مدريد، وهو بلا شك واحد منهم.. الشيء المهم هو الفوز بالألقاب، وبالطبع سيكون انضمام مبابي أمرا رائعا للريال.. لكني أعتقد أننا نمتلك بالفعل فريقا جيدا".

يذكر أن كروس شارك، السبت الماضي، في انتصار ألمانيا على فرنسا (2-0) في مباراة ودية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق