حركة حماس تكشف عن مطالبها الأساسية بعد قرار مجلس الأمن بشأن غزة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حركة حماس تكشف عن مطالبها الأساسية بعد قرار مجلس الأمن بشأن غزة, اليوم الاثنين 25 مارس 2024 11:43 مساءً

حرب غزة، قالت حركة حماس:"أبلغنا الوسطاء بأننا متمسكون بموقفنا ورؤيتنا التي قدمناها في 14 مارس لأن الاحتلال الإسرائيلي لم يستجب لمطالبنا الأساسية"، وذلك وفقا لنبأ عاجل علي قناة القاهرة الإخبارية.

 

مطالب حركة حماس

وأضافت حماس: مطالبنا الأساسية وقف إطلاق النار الشامل والانسحاب من القطاع وعودة النازحين وتنفيذ تبادل حقيقي للأسرى.
 

مسئولية نتنياهو 

وحملت الحركة، نتنياهو وحكومته المتطرفة كامل المسؤولية عن إفشال كل جهود التفاوض وعرقلة التوصل إلى اتفاق حتى الآن.

Advertisements

 

ورحبت حركة حماس في وقت سابق من مساء اليوم الإثنين، بدعوة مجلس الأمن الدولي لوقف فوري لإطلاق النار في قطاع غزة.

وأكدت حركة حماس على ضرورة الوصول إلى وقف دائم لإطلاق النار يؤدي لانسحاب جميع القوات الصهيونية وعودة النازحين، معربة عن استعدادها للانخراط في عملية تبادل للأسرى فورا تؤدي إلى إطلاق سراح الأسرى لدى الطرفين.

وتابعت حماس: "نؤكد على أهمية حرية حركة المواطنين ودخول كل الاحتياجات الإنسانية للسكان في جميع مناطق قطاع غزة.. كما ندعو مجلس الأمن للضغط على الاحتلال للالتزام بوقف إطلاق النار ووقف حرب الإبادة والتطهير العرقي ضد شعبنا".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق