رئيس جامعة الأقصر يشارك طلاب كلية السياحة والفنادق حفل الإفطار الجماعي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس جامعة الأقصر يشارك طلاب كلية السياحة والفنادق حفل الإفطار الجماعي, اليوم الاثنين 25 مارس 2024 09:28 مساءً

نظمت كلية السياحة والفنادق بجامعة الأقصر، حفل الإفطار الجماعي السنوي،  تحت رعاية الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، بحضور الدكتورة صابرين عبد الجليل، عميد الكلية، وعمداء الكليات بالجامعة، وأعضاء هيئة التدريس، والهيئة المعاونة والطلاب.

وشارك رئيس الجامعة  الطلاب في حفل الإفطار الجماعي معربًا عن سعادته بتواجده بين الطلاب، كما أجرى رئيس الجامعة حوارًا مع الطلاب لسماع اقتراحاتهم حول سير المنظومة التعليمية في حضور عميد الكلية.

Advertisements

كما أعقب حفل الإفطار تقديم عدة فقرات متنوعة من إعداد وتقديم طلاب الكلية، وسط أجواء من البهجة والسرور.

 


كلية الطب تنظم حفل الإفطار الجماعي السنوي


وسط أجواء من البهجة، نظمت كلية الطب، حفل الإفطار الجماعي بساحة الكلية بمدينة طيبة،  تحت رعاية الأستاذ الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر.

وأقيم حفل الإفطار الجماعي بحضور الأستاذ الدكتور محمد عبد الله عباس، وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والأستاذ الدكتور محمد شحات، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والأستاذ الدكتور محمد عطيتو، المدير التنفيذي للمستشفى الجامعي لكلية الطب،  والسادة أعضاء هيئة التدريس، والهيئة المعاونة، والطلاب.

وأشاد الدكتور حمدي حسين رئيس الجامعة، بحسن التنظيم، مؤكدًا أن حرص كليات الجامعة على تنظيم الإفطار الجماعي  كل عام، إنما يعكس روح التعاون بين إداراتها، مهنئًا الطلاب والعاملين وقيادات الجامعة،  بشهر رمضان الكريم، ومعربًا عن سعادته بتواجده وسط أبنائه الطلاب.

وأكد رئيس الجامعة على حرص قيادات الجامعة المشاركة فى حفل الافطار الجماعي للطلاب؛  احتفالًا بشهر رمضان المبارك،  فضلًا عن مساهمة ذلك في تعزيز  التواصل بين قيادات الجامعة وطلابها.

 

ولفت  حسين إلى أن جامعة الأقصر تعمل كمنظومة متكاملة؛  تساهم في فتح آفاق جديدة للتواصل بين الأساتذة والطلاب،  والذي يسهم بدوره في  التواصل المستمر كأسرة واحدة في مختلف المناسبات وبكافة الأوقات.
 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق