بابا جه الحلقة 14، بنت أكرم حسني تضعه في موقف محرج

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بابا جه الحلقة 14، بنت أكرم حسني تضعه في موقف محرج, اليوم الاثنين 25 مارس 2024 04:48 صباحاً

قاربت الأحداث من نهايتها في المسلسل الكوميدي العائلي “بابا جه”، بعدما كبر مشروع أكرم حسني الجديد، ولكنه تعرض لموقف محرج جدًا من ابنته في الحلقة الـ 14.

 

في بداية الحلقة اعترف “هشام”، أكرم حسني، لابنته “جودي” أنه كان يذهب في عمله كأب بديل إلى الأطفال ويقضي معهم اليوم كاملًا، وهو ما تسبب في غضب ابنته لأنه لم يفعل معها نفس الشيء.

 

وطالبته زوجته “ولاء”، نسرين أمين، بأن يكمل في عمله في مشروع “بابا جه”، لأنه يحصل من خلاله على مبالغ جيدة، والمشروع نجح جدًّا، وعملت معه في المشروع الذي بدأ يكبر شيئًا فشيئًا، حتى إنهم طلبوا عاملين في المشروع ليتوسع نشاطهم بدلًا من عمل “هشام” وحده.

Advertisements

 

وفي عيد ميلاد “جودي” ابنة “هشام” و"ولاء" تأخر عليها والدها لأنه كان في العمل، ليأتي بعدما نامت، لتغضب منه بشدة، بعدها ذهب إلى والد “نهى” الذي ابتعد عنها من زمن لأن والدتها أقنعته بأن حياتها أفضل بدونه، ليحاول إعادته إليها وإلى حفيده “زياد”، لكن الرجل يرفض.

 

وتغيرت علاقة “أشرف”، ياسر الطوبجي، بـ “هشام” زوج اخته، بعدما كان يحاول أن يفشل علاقتهما، بعد نجاح مشروعه الخاص، وأحضر له مستثمر يريد أن يشاركه مشروعه، وأن يجعله على مستوى الوطن العربي مقابل 30 مليون جنية وهو ما وافق عليه “هشام”.

 

وفي نهاية الحلقة قرر “هشام” أن يذهب في أخر طلب بنفسه، لأنه سيعتزل العمل بنفسه بعد ذلك وسيتركه للموظفين وسيكتفي بالإدراة، ليتفاجأ بأن من طلبته هذة المرة هي ابنته “جودي”.

 

قصة مسلسل بابا جه

وتدور أحداث مسلسل بابا جه حول هشام الذي يجسد شخصيته الفنان أكرم حسني وهو رجل أربعيني يعمل مدير فندق ومتزوج من نسرين أمين، ويتعرض للعديد من المشاكل بسبب أزمة كورونا وتداعياتها.

 

أبطال مسلسل بابا جه

ومسلسل "بابا جه" من بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوي، محمد أوتاكا وحور أحمد وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف والعمل من تأليف وائل حمدي وإخراج خالد مرعي.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق