بيراميدز: محمد حمدي من أهم اللاعبين في مصر خلال الفترة الحالية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بيراميدز: محمد حمدي من أهم اللاعبين في مصر خلال الفترة الحالية, اليوم الأحد 24 مارس 2024 05:39 صباحاً

عبر هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز عن سعادته البالغة بالمستوى المتميز الذي يقدمه اللاعب الدولي محمد حمدي نجم الفريق، سواء مع المنتخب الوطني أو مع نادي بيراميدز.

أكد المدير الرياضي أن حمدي سوف يكون واحدًا من أهم اللاعبين في مصر خلال الفترة القادمة لما يتمتع به من التزام كبير على كلا الصعيدين الفني والأخلاقي.

وأوضح المدير الرياضي أن تجديد عقد محمد حمدي نجم الفريق، كان هدفًا أساسيًّا لدينا لعدة أسباب يمكن تلخيصها في نجاحه في الحفاظ على مكانه ومكانته كأفضل ظهير أيسر في مصر خلال الفترة الحالية، وهو ما ظهر في اعتماد المديرين الفنيين المتتابعين على قيادة المنتخب الوطني عليه، وهو ما يمنح حمدي فرصة أكبر للتركيز في كرة القدم والظهور بمستوى متميز برفقة المنتخب الوطني أو ناديه.

شدد هاني سعيد على أن هناك مزيدًا من العناصر الأساسية والدولية المهمة التي سيتم إعلان تجديد عقودها تباعًا خلال الأيام المقبلة.

 

وانتهت المباراة الودية التي جمعت بين ناديي بيراميدز وغزل المحلة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في إطار الإعداد خلال التوقف الدولي.

واستضاف نادي بيراميدز فريق غزل المحلة على إستاد الدفاع الجوي في إطار ثاني وديات بيراميدز خلال التوقف الدولي.

وتقدم غزل المحلة في الشوط الأول عن طريق محمد جابر، قبل أن يتعادل دودو الجباس لبيراميدز في الدقيقة ٨٥ من عمر اللقاء.

وخاض الفريق اللقاء بتشكيل ضم:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

Advertisements

خط الدفاع: أحمد فتحي - أحمد سامي - أسامة جلال - أحمد وائل تيجانا.

خط الوسط: أحمد توفيق - وليد الكرتي - كريم حافظ - إسلام عيسى - محمود زلاكة.

خط الهجوم: مروان حمدي.

وفي الشوط الثاني، شارك شريف إكرامي، ويوسف أسامة ودودو الجباس ومحمود مرعي ومهند لاشين وصامويل أومسا وأوجو صامويل ومحمود عبد العاطي دونجا.

 

بيراميدز يعلن رسميا تجديد تعاقد محمد حمدي

وأعلن  نادي بيراميدز تجديد تعاقده بشكل رسمي مع الظهير الأيسر الدولي محمد حمدي في إطار الحفاظ على العناصر والركائز الأساسية لفريق الكرة الأول.

 

ويأتي قرار إدارة بيراميدز بتجديد تعاقد محمد حمدي في إطار سلسلة من تجديد العقود لبعض العناصر والقوام الأساسي سيتم إعلانها تباعًا خلال الأيام المقبلة، وسبقها إعلان تجديد زميله المدافع الدولي أسامة جلال في وقت سابق.

 

ومحمد حمدي يبلغ من العمر ٢٩ عامًا ويعد لاعبًا من أهم لاعبي خط الدفاع في الكرة المصرية ولاعب دولي في صفوف منتخب مصر الأول طوال الفترة الماضية.

 

وانضم حمدي عام ٢٠١٨ إلى صفوف نادي بيراميدز وأصبح واحدًا من أهم اللاعبين ولعب خلال تلك الفترة ٢١٤ مباراة بقميص بيراميدز في جميع البطولات، وسجل رغم كونه مدافعا ٧ أهداف وصنع ٢١ هدفًا آخرين.

 

من جانبه، عبر محمد حمدي عن سعادته بتجديد عقده مع بيراميدز مؤكدًا أنه يشعر بالراحة في النادي، مؤكدًا أن الجميع هنا في بيراميدز عائلة كبيرة ونساعد بعضنا والكل على قلب رجل واحد.

شدد على أنه يتمنى مساعدة زملائه في تحقيق البطولات خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الحظ عاندنا كثيرًا في الفترة الماضية وكنا قريبين من تحقيق البطولات ولكننا سنكون أقوى في المستقبل.

 

c0c40eb8c3.jpg
e69a3f89e6.jpg

 

بيراميدز يجدد لأسامة جلال 

أعلن نادي بيراميدز عن تجديد تعاقده بشكل رسمي مع المدافع الدولي أسامة جلال، في إطار سياسة إدارة النادي في الحفاظ على العناصر والركائز الأساسية لفريق الكرة الأول.

 

وجاء قرار إدارة بيراميدز بتجديد تعاقد أسامة جلال في إطار سلسلة من تجديد العقود لبعض العناصر والقوام الأساسي سيتم إعلانها تباعًا خلال الأيام المقبلة.

 

ويعد أسامة جلال واحدا من أهم لاعبي خط الدفاع في الكرة المصرية، ويقدم مستويات مميزة مع النادي وحرمته الإصابة من التواجد في نهائيات كأس الأمم الأفريقية الأخيرة مع المنتخب الأول في كوت ديفوار.

 

وسبق لأسامة جلال أن توج مع المنتخب الوطني للشباب بلقب بطولة إفريقيا تحت ٢٣ سنة بالقاهرة عام ٢٠١٩، كما خاض مع المنتخب الأولمبي منافسات دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو عام ٢٠٢٢.

وارتبط اسم أسامة جلال بالانفصال للنادي الأهلي خلال الموسمين الماضيين.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق